abir.akiki abir.akiki 19-08-2022

تبحثين عن أفكار ذكية لشراء ديكور غرفة نوم التوأم؟ تابعي القراءة وتعرّفي معنا على الأفكار البديهية وإنما الذكي للحفاظ على مساحة خاصة.

ias

بعد اكتشاف أنّك حامل بتوأم، لا شكّ أنّ التفكير بكيفية تقسيم غرفة النوم وشراء الملابس التوأم المزدوجة أمر مهمّ سيأخذ الكثير من وقتك. لا شكّ أنّ اللجوء إلى مهندس ديكور لاستشارته فيما خص تقسيم غرفة النوم أمر ببالغ الأهمية وبخاصّةٍ إذا كانت الغرفة ضيّقة.
إلى ذلك، نقدّم لك فيما يلي بعض الأفكار الذكية لتنسيق ديكور غرفة نوم أطفالك التوأم.

سرير مزدوج ذكي

إنها لفكرة ذكية إحضار سرير مزدوج قابل للتوسيع في غرفة نوم صغيرة ومدمجة. يمكنك سحب السرير الى الخارج عند الحاجة مما يجعله سريرًا مزدوجًا على مستويين مختلفين وعند عدم الحاجة، تدفعينه إلى الداخل، مما يوفر مساحة للتنقل.

سرير بطابقين

تُعد الأسرّة بطابقين طريقة كلاسيكية لإضافة أسرّة متعددة إلى غرفة أطفالك التوأم. ولتأمين النزول من السرير العلوي، يتم وضع الدرجات المؤدية إلى السرير العلوي وإضافتها إلى نهاية السرير لتناسب المساحة بشكل مثالي وللاستفادة من كل شبر من المساحة المتاحة. علّك بذلك تستطيعين تخصيص مساحة للعب داخل الغرفة.

أماكن التخزين أمر لا بد منه

لا تنسي أن يكون لديك مساحة تخزين ذات ألوان محايدة لكل طفل. بغض النظر عن مدى تنظيمك، فإن الطريقة الوحيدة لتجنّب الفوضى هي من خلال توفير مساحة تخزين كافية لهما.

استخدم ألوانًا خاصة بجنس توأمك

يمكنك تنسيق الألوان في الغرفة وبخاصة إذا كان توأمك من جنس مختلف وترغبين بإبقائهما معًا في نفس الغرفة. في أنّه لكل طفل سرير ومنطقة محيطة خاصّة، خصصي لهم أيضًا ألوانًا مختلفة على أن تكون متناسقة.

أخيرًا، لا شكّ أنّ تزيين غرف نوم أطفالك التوأم أمر صعب. لكن التخطيط الصحيح يجعل الأمر أسهل. من الأفضل دائمًا مناقشة الأمر مع مهندسين أو مع توأمك في حال كنت تعملين على تجديد ديكور غرفتهم عندما يكبرون.

الأمومة والطفل الأم والطفل غرف نوم اطفال نصائح الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على