إليك أفضل طريقة لإزالة بقع القهوة بحسب مكانها!

أفضل طريقة لإزالة بقع القهوة بحسب مكانها

تنظيف بقع القهوة ليس بالأمر السهل وقد يكبّدك بعض العناء أيضًا لأنّ بقع القهوة من البقع العنيدة والتي لا تزول بشكل سهل. لكن بعض الطرق المنزلية البسيطة ستخفف هذه العملية كثيرًا، القي نظرة عليها في ما يلي.

بقع القهوة الجافة في الكوب

وإذا حدث وتركت كوب القهوة لساعات او لأيام قبل غسله، ستصبح بقع القهوة عنيدة جدًا، لكن لكي لا تتكبّدي عناء فركها جيدًا حتى تزول، كلّ ما عليك القيام به هو إضافة القليل من بيكربونات الصوديوم مع سائل الجلي واغسلي الكوب بواسطته. سترين كيف ستزول تلقائيًا!

بقع القهوة على الملابس

لن تقلقي بعد اليوم إذا انزلق الكوب من يدك واتسخت ملابسك بالقهوة، فبواسطة القليل من المياه الغازية على بقع القهوة العنيدة. قومي بسكبها على البقع حتى تنغمس بها ثم كرّري العملية وستلاحظين أنّ البقعة تفكّكت بشكل كامل.

بقع القهوة على المفروشات

أولًا قومي بإزالة السائل الزائد عن طريقة قطعة قماش بيضاء لأن القماش المصبوغ قد يؤدي الى تلوّث إضافي. ثم بواسطة القليل من الماء البارد قومي وقطعة قماش نظيفة قومي بفرك البقع وستزول تدريجيًا.

بقع القهوة على السجاد

لإزالة بقع القهوة عن السجاد، أنت بحاجة الى سائل منظف وملعقة من الخلّ الأبيض وكوبين من الماء الدافئ وقطعة قماش نظيفة. قومي بفرك البقع بواسطة قطعة القماش التي قمت بتبليلها بالسائل المنظف والخل والماء الدافئ. ستتفكك القطع تدريجيًا.

المزيد: فيديو حيلة لإزالة بقع طلاء الاظافر عن الملابس!



إختبار الشخصية

هل تحمين نفسكِ من سرطان الثدي جيداً؟