لا تخرجي من المنزل برفقة طفلكِ من دون هذه الأغراض المهمة!

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

حان موعد الخروج برفقة صغيركِ؛ ولكن ماذا عن الأغراض التي قد يحتاجها أثناء تغيبكما عن المنزل؟ لا شكّ بأنكِ في تلك الحالة تتمنين لو بإمكانكِ حمل البيت بأكمله في حقيبتكِ، ولكنكِ في الواقع لن تحتاجي إلى الكثير من الأغراض إن قمت بالخيارات المناسبة.

وهنا، يدخل دورنا لمساعدتكِ، إذ جمعنا لكِ بعض الحاجيات الأساسية التي لا يجب أن تخرجي من منزلكِ من دونها بعدما أصبحتِ أماً!

إحرصي أولاً على شعوره بالراحة

خصوصاً إن كان لا يزال طفلك مولوداً حديثاً، قد تريدين الإنتباه لطريقة حمله خارج المنزل.

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

في هذا السياق، ننصحكِ باللجوء إلى كيس الحمل من Juniors، والذي سيؤمن لكِ بديلاً عن لفّه بالبطانية طيلة الوقت ويتيح لكِ وضعه للإستلقاء على الأريكة بجانبكِ مثلاً خلال زياراتكِ.

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

أمّا إن كان أكبر سناً، فبإمكانكِ في تلك الحالة الإستعانة بالبطانيات التي تبقيه دافئاً ومرتاحاً دون إزعاجه. صغيرتكِ مثلاً ستعشق هذه البطانية المزودة بدمية محشوة لـMinnie mouse من ماركة Disney.

نّظمي أغراضكِ بشكل مرتّب

تكثر الأغراض الصغيرة التي عليكِ توضيبها قبل خروجكِ من المنزل، مثل مستلزمات الحليب أو الأكل، الحفاضات، المناديل المبللة والملابس. لذلك، تأكّدي من اعتماد حقيبة تتسع لهذه الأغراض بشكل منظم.

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

ومن قال إنّ ما هو عملي لا يمكن أن يتماشى مع الشكل المميز، إذ بإمكانكِ الإستعانة بهذه الحقيبة من Giggles، والتي ستتسع لكلّ أغراضكِ وستحافظ على إطلالتكِ المرتبة.

لا تتعبي يديكِ في حمله دائماً

خصوصاً إن كنتِ تخرجين في نزهة على الأقدام في المنتزه أو المجمع التجاري، آخر ما تريدينه هو حمل صغيركِ على ذراعيكِ طيلة الوقت. الأمر لن يكون مزعجاً لكِ وحدكِ، بل لصغيركِ أيضاً، بالأخص إن كان موعد قيلولته قد حان.

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

وهنا يدخل دور عربة الأطفال، والتي ننصحكِ أن تختاريها من ماركة ذات مصداقية، مثل عربة Joie المصورة أعلاه، على أن تنتقي التصميم بشكل يماشي مرحلة طفلكِ العمرية.

وإنتبهي؛ فبعض العربات لا تصلح للإستخدام إلّا إبتداءً من عمر الـ6 أشهر. كذلك، تأكدي إن كان طفلك لم يتخطّ هذا العمر بعد، من أن ظهر العربة يرجع إلى الخلف كلياً ويتيح لصغيركِ النوم فيها دون أن يؤذي رقبته.

وللزيارات المطوّلة...

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

للسبب نفسه أثناء الزيارات، ولكي لا تضطري إلى حمله على ذراعيكِ طيلة الوقت، كلّ ما تحتاجينه هو الأرجوحة الصغيرة والمحمولة Itsy Bitsy من Bright Starts ، التي ستؤمن له الراحة اللازمة، كما أن نقلها وتوضيبها سهل للغاية!

لبّي نداء الرضاعة أينما كنتِ

أغراض مهمة للخروج برفقة الطفل

وأخيراً، لن تضطرّي للبحث عن أقرب بقعة معزولة لإرضاع صغيركِ، فهذا الغطاء من Bebtiza يتيح لكِ القيام بذلك، مع لمسة عصرية ومواكبة للموضة!

أصبحتِ الآن جاهزة للخروج مع طفلكِ وأنتِ مطمئنة إلى أنّكِ تحملين كلّ ما يحتاجه، ولكن من أين تحصلين على كلّ هذه الأغراض؟ لا تبحثي بعيداً كثيراً، فمحلات Babyshop هي وجهتكِ الموحّدة والقريبة، التي ستجدين فيها كلّ ما يخطر ببالك في هذا الخصوص!

إقرئي المزيد: ما تحتاجه كلّ أم من أغراض لإطعام صغيرها في عامه الأول!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟