لغز طبي: لن تصدّقي ماذا أزال الأطباء من وجه هذه الرضيعة!

أطباء يزيلون ريشة من وجه طفلة رضيعة

مفاجأة غريبة كانت بإنتظار عائلة أميركية، عندما لاحظت الأم أنّ هناك تورّماً في وجه طفلتها الرضيعة التي تبلغ من العمر 7 أشهر فقط. فبعدما توجّهت بها إلى المستشفى في ولاية كنساس، صُدم الطاقم الطبي هناك بإكتشاف أمرٍ يسبق أن حدث من قبل، إذ قاموا بسحب ريشة من وجهها!

وبالفاصيل، فإنّ والدة "ميا ويتينغتون" لاحظت إحمراراً في الجزء السفلي من وجنة طفلتها، ولكنّها لم تستطع تحديد السبب، ما دفعها للتوجّه للمستشفى لإستشارة الطبيب. وبعدما قام الطاقم الطبي بتشخيص سبب الإحمرار على أنّه غدّة لمفاويّة متضخّمة، تمّ وصف بعض الأدوية المضادّة للإلتهاب لها، وإرسالها إلى المنزل في اليوم نفسه.

ولكن هذه الأدوية لم تجدي نفعاً على الإطلاق، بل إزداد التورّم في وجنة الرضيعة، مع ظهور ما يشبه البثرة في وسطه. هذا الأمر أثار قلق الوالدين ليعودا بـ"ميا" إلى المستشفى لإكتشاف السبب الفعلي.

وفي محاولة لإكتشاف ذلك، عمد أحد الأطباء إلى إحداث ثقب داخل البثرة لإفراغ محتواها، ولكن هذا الأمر لم يفلح، ما إستدعى تدخلّ إختصاصي بعد مرور ساعتين على المحاولة. وهناك كانت الصدمة، حيث قام الأخير بإزالة ريشة يبلغ طولها نحو 5 سنتميترات من وجه الطفلة!

أطباء يزيلون ريشة من وجه طفلة رضيعة

ولعل التفسير المنطقي الوحيد لهذه الحالة الغريبة هو أنّ ميا على الأرجح قامت بإستنشاق أو بلع هذه الريشة التي علقت في حلقها، ليحاول الجسم إخراجها بمختلف الطرق، وذلك من خلال خدّها! وأكّد الأطباء أنّ هذه العملية إتخذت على الأرجح أشهراً عديدة، كما أنّها لم تكن خالية من الألم، ما يدعو إلى الإستغراب علماً بأنّ الطفلة لم تظهر أي علامات إنزعاج حتى ظهور الإحمرار.

لا شكّ بأنّ حالة الطفلة ميا هي الأولى من نوعها، وتبقى على رغم الترجيحات والنظريات أقرب إلى اللغز بالنسبة للأطباء، إذ لم يتمّ إستئصال ريشة من وجه أحدهم من قبل، فكيف الحال لو كان وجه طفلة رضيعة؟!

إقرئي المزيد: ظهور صادم لـ"سبونجبوب" في صورة شعاعية لطفل رضيع!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج