أسماء مواليد ذكور باتت اليوم تطلق على البنات أيضًا!

أسماء مواليد ذكور باتت اليوم تطلق على البنات

لطالما تميزت أسماء الصبيان عن أسماء البنات، عربية كانت ام أجنبية ولطالما كانت مختلفة عن بعضها البعض. وفي السياق نفسه، لقد عرفناك في مقالات سابقة عن أسماء مواليد للبنات مفعمة بالإنوثة وأخرى أسماء مواليد ينفرد بها الذكور، لكن اليوم سنطلعك عزيزتي على بعض الأسماء التي كانت تطلق سابقًا على الصبيان فقط لكنها اليوم باتت تمنح للبنات أيضًا، لإطلاقها على طفلتك القادمة ام حديثة الولادة اذا أعجبتك.

ايليوت او Elliott: كان اسم ايليوت في السابق يطلق على الصبيان، اما اليوم فقد أصبح شائعًا جدًا لدى البنات كذلك الأمر، لذلك اذا كنت تحبين هذا الإسم فبإمكانك اطلاقه على طفلتك القادمة.

ريان: اما اسم ريان فهو اسم عربي بامتياز وهو اسم مذكر أيضًا ويعني العود الذي سقاه الماء ورواه. لقد بات اسم ريان يطلق على البنات كما الصبيان اليوم، لذلك يمكنك اختياره لطفلتك.

سبنسر او Spencer: هذا الإسم انكليزي الأصل ويعني التوزع والإنتشار. هو في اسم مذكر واصبح للإناث أيضًا.

كايدن او Kayden: كايدن من الأسماء الأجنبية الفريدة من نوعها والذي يعني المقاتل. أصبح اليوم يُنسب الى البنات كما الصبيان.

ميكا او Micah: اسم ميكا من أصل عبري ويعني الشخص العظيم، لم يعد هذا الإسم للصبيان فحسب بل أصبح يطلق على البنات أيضًا. ما رأيك به لابنتك؟

كارتر او Carter وهذا الإسم ايضًا من الأسماء التي أصبحت تطلق حديثًا على البنات، وهو اسم أجنبي مميز اذا كنت من محبي الأسماء الأجنبية.

جايدن او Jayden: اسم جايدن أصبح مسموعًا كثيرًا في الآونة الأخيرة في الوطن العربي بعدما أطلقته الفنانة ميريام فارس على طفلها. هذا الإسم كان في السابق للصبيان لكنه أصبح اليوم يطلق على البنات كذلك الأمر.

جوردان او Jordan: وأخيرًا، يمكنك اطلاق اسم جوردان على طفلك او طفلتك القادمة لأنه أصبح ينسب الى كلاهما.

إقرأي أيضًا: 10 أسماء مواليد تجلب الثروات لحامليها



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

سنكشف لك إن كنت ستُحقّقين وعودكِ لنفسكِ في العام الجديد؟