منى.نصار منى.نصار 17-06-2014

أسماء عديدة تتبادر إلى سمعنا يومياً، منها ما اعتدنا على تكرارها، ومنها ما تلفتنا بمعانيها المميزة ووقعها الرنان، ولكن منها أيضاً ما يوحي لنا، للأسف، أنّ بعض الأهل ربما قد يريدون الإنتقام من أطفالهم، أو أنّهم مجرّد مجانين! فإكتشفي معنا بعض الأسماء الغريبة التي أطلقت يوماً على طفلٍ بريء لا ذنب له!

ias

للمزيد: 7 نصائح لإختيار الإسم الأمثل للطفل!

GoldenPalaceDotCom: إنّه ليس إسم موقع إلكتروني، بل يعود لشخص حقيقي! فالكازينو الإلكتروني Golden Palace قام بدفع مبلغ 15,000 دولار أميركي مقابل تسمية طفل تيمناً به وذلك في عام 2005.

Brfxxccxxmnpcccclllmmnprxvclmnckssqlbb11116: إحتجاجاً على قانون الأسماء غير المنصف في السويد عام 1991، قام الثنائيّ Elisabeth Hallin و Lasse Didingبإطلاق هذا الإسم على طفلهما وغُرّما بمبلغ 680 دولاراَ!

KentuckyFriedCruelty.com: فعلياً، هذه ليست غلطة أحد الأهالي، بل أنّ Christopher Garnett، عام 2005، وافق على تغيير إسمه إلى KentuckyFriedCruelty.com إحتجاجاً على تعذيب الحيوانات من قبل سلسلة المطاعم KFC.

Batman Bin Suparman: ما أجمل أن يكون لديك إسم بطل خارق، فكيف الحال مع إسمين؟ إنّه فعلياً إسم أحد الأشخاص من سنغافورة. وماذا الذي قد يتفوّق على ذلك؟ أقدم شاب بريطانيّ على تغيير إسمه من George Garratt إلى Captain Fantastic Faster Than Superman Spiderman Batman Wolverine The Hulk And The Flash Combined!

Facebook، Google، Twitter، Hashtag: في ظلّ التطوّر التكنولوجي والإدمان السائد على مواقع التواصل الإجتماعي، إنتشرت مؤخرّاً أسماء أطفال غريبة تيمناً بهذه المواقع مثل فيس بوك، قوقل، تويتر وحتّى هاشتاق، فترقّبوا أن نسمع بإسم إنستقرام قريباً!

للمزيد: مصدركِ الأفضل لأجمل أسماء المواليد ومعانيها!

الأمومة والطفل الحياة العائلية أخبار الأم الأم والطفل

مقالات ذات صلة

تابعينا على