أحمد حلمي يطمئن الجمهور: منى زكي بخير!

أحمد حلمي يستعرض حالة زوجته على تويتر

إستنجد الممثل الشهير أحمد حلمي بجمهوره الكبير وجمهور زوجته الممثلة المصرية منى زكي التي دخلت المستشفى جرّاء تسمم حاد في الأمعاء فغرّد أحمد قائلًا: "ادعوا بالشفاء لزوجتي يا رب تقوم بالسلامة، وتخرج من المستشفى سريعاً، فقد أصيبت بميكروب أدّى إلى تسمّم حاد ونزف في الأمعاء".

عاصي الحلاني محاط بدفء عائلته في المستشفى!

وبعد مرور أيام طمأن أحمد الجمهور مغرّدًا: "شكرًا على مشاعركم الجميله. الحمد لله منى خرجت من المستشفي. وتشخيص الحاله تسمم والتحليل أكد ان مافيش نزيف في الأمعاء الحمد لله وأشكركم". وفي التفاصيل، أصيبت منى بتسمم حاد في أمعائها ما أدى الى دخولها المستشفى لعدة أيام، وقد أحاطها زوجها بمحبته. هو الذي طمأن جمهور منى بحالتها الصحية ووضعهم في الصورة فور تلقيه المعلومات الطبية من الطبيب المعالج. وقد خضعت منى لمنظار للتأكد من صحة التسمم وحالة أمعائها. أما الممثلة المحبوبة وصاحبة الجماهيرية الأكبر، فقد أفقلت جهازها الخلوي وإبتعدت تمامًا عن الصحافة وكل ما ينتج عن العمل الإعلامي للتفرغ لصحتها وسلامتها.

بعد "أنا والعسل"، مرٌّ يصيب سيرين عبد النور

وفور إطلاق التغريدة، إنهالت التعليقات التي طلبت معلومات إضافية حول حالة منى الصحية، مكان وجودها، إسم المستشفى وغيرها من التفاصيل الدقيقة. من التغريدات التي تلقاها أحمد حلمي تغريدة من mostafaabdelhady الذي تمنى لمنى قائلاً: "يارب تقوم لنا بسلامة"، بالإضافة الى NaaNoua85 التي غردت: "ربنا يكتب لها الشفاء العاجل منى من احب الممثلات الى قلبى". أسرة عائلتي تتقدم بأحر التمنيات بالشفاء للممثلة المصرية المحبوبة منى زكي والتي ننتظرها بأعمال تمثيلية مقبلة.



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج