أحلام لراغب:" انا الملكة يلي بتشيل الرئيس"!

أحلام لراغب:" انا الملكة واذا أنت الرئيس فالملكة بتشيل الرئيس"!

حلقة نارية وصاخبة حلت من خلالها الملكة أحلام الشامسي ضيفة على برنامج "قصر الكلام" الذي تقدمه الاعلامية وفاء الكيلاني حيث وصفتها على تويتر بـ" الاقوى على الاطلاق"! وخلال الحديث توجهت الفنانة احلام بانتقادات لاذعة لبعض الفنانين وبالتحديد راغب علامة الذي شارك كعضو في لجنة تحكيم عرب ايدول والذي لم نتابع حلقةً منه إلا وشهدنا على خلاف وتلاسن بين أحلام وراغب! وفي سياق الحديث علّقت احلام على هذا الامر قائلةً انها الملكة وهو لا يمكلك صلاحيات أكثر منها في البرنامج لذا فالمكلة "بتشيل الرئيس" اذا ارادت ذلك! أما عن صحة هذه المشاحنات فأكدت احلام ان هذا التعارض في الرأي جدي وليس مزاحًا اذ انها لا تختلق ذلك لجذب المشاهدين كما أن ادارة الـ MBC لا تقبل بذلك. وعن نانسي اعتبرتها احلام انها اتت لتفرق بينها وبين راغب ممزاحةً، ومعتبرةً انها هي أهم من البونبوناية نانسي!

كيف احتفلت أحلام بعيد زواجها؟ بالصور

وخلال الحديث تطرأت وفاء الكيلاني الى موضوع المشتركة فرح يوسف فقالت احلام انها لم تقصد في مدحها لأصالة ان تجرح شعور فرح في ظل المشاحنات والمشاكل التي تجري في سوريا اما شذى حسون فتعتب عليها كونها قدمت لها لحنًا ودعمتها الا أن شذى إدعت انها هي من توسّط لاحلام للغناء في مهرجان المغرب!

أحلام في تركيا

في النهاية سألت وفاء عن العقد الذي ارتدته أحلام والذي بلغ ثمنه حوالي 47 مليون دولار فاتهمتها بالاستفزاز كونه مبلغ كبير ويمكن ان يطعم ملايين الاشخاص الا ان أحلام ردت معتبرةً انه من حقها ان تلبس اجمل المجوهرات وهي تساعد الفقراء وتقدم الحسنات في الخفاء ومن دون الاعلان عنها!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج