البحث عن اسم الطفل

نتائج البحث

وليف

وليف إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الصديق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الواو، إضغطي هنا!

وصاف

إسم "وصاف"، إسم عربي مؤنث. "وصاف هي المعروفة بحسن صفاتها. وهذا الإسم له دلالات إنسانية كبيرة وعميقة ومن تحمل هذا الإسم تتمتّع بصفات جميلة كالكرم، الحنية وحبّ المساعدة.

وعد

"وعد" إسم عربي مؤنث يعني العهد والميثاق. والوعد هو الوفاء والصدق وحاملة هذا الإسم تتميز بعدّة صفات مثل الرقّة وطيبة القلب كما أنّها وفية للوعود والأصدقاء.

وجد

"وجد" إسم عربي مؤنث ويذكّر أيضاً ويعني الكينونة. ولة معاني أخرى مثل: الحب الشديد، الغضب، الحزن، الطلب، الغني، المحبة، الفرح، القدرة، ومنقع الماء. هذه المعاني كلّها أغنت الإسم وجعلته جالباً للحظ والسعادة.

وسام

العلامة، القلادة

"وسام" إسم عربي مذكر يعني القلادة أو العلامة. صاحب هذا الإسم يتمتع بروح رياضية ويحبّ التحدّي. كما أنّه إنسان صلب ويتحمّل المصاعب لو مهما كبرت أمامه. "وسام" يحبّ الربح والتفوّق ولكنه يتقبل الخسارة وهو إنسان شهم وشجاع.

وهيبة

كثيرة العطاء

إسمٌ جميل وفريد من نوعه، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وهيبة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "كثيرة العطاء" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط!

واصل

يصل أقاربه والناس بوده وعطفه

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في العالم العربي، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "واصل"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "منيصل أقاربه والناس بوده وعطفه" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على الحرف أعلاه!

وسن

نعاس

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وسن"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "النعاس" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط! 

وداد

حب

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وداد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الحب" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط!

وهاد

المكان المنخفض

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وهاد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المكان المنخفض" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، https://www.3a2ilati.com/article/%D9%85%D8%B9%D8%AA%D9%82%D8%AF%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D8%A7%D8%B7%D8%A6%D8%A9-%D8%AD%D9%88%D9%84-%D8%AD%D8%AF%D9%88%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84-548796">إضغطي على هذا الرابط!

وهب

إعطاء دون ثمن

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وهب"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه الإعطاء من دون أي مقابل أو ثمن . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو،إضغطي على هذا الرابط!

وسيل

ما يتقرب به الى الله

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وسيل"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه ما يتقرب به الإنسان إلى الله . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط!

وهاج

شديد الوهج

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وهاج"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الشديد الوهج". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو،إضغطي على هذا الرابط!

وديد

محب

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وديد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المحب" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو،إضغطي على هذا الرابط!

وائل

طالب النجاة

إسمٌ مميز وجذاب تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وائل"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "طالب النجاة" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط!

وابل

مطر غزير

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "وابل"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المطر الغزير" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الواو، إضغطي على هذا الرابط!

واكد

قاصد

إسمٌ مميز تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "واكد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ الواكد هو القاصد . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الغاء،إضغطي على هذا الرابط!

تابعينا على