البحث عن اسم الطفل

نتائج البحث

أوليفيا

أوليفيا إسم علم مونث من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال والكرامة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

أوليفر

أوليفر إسم علم مذكر، من أصل لاتيني. وهذا الإسم مشتق من إسم شجرة الزيتون في اللاتنية. هذه الشجرة ترمز إلى الجمال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف، إضغطي هنا!

أوس

أوس إسم علم مذكر، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني الفرصة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أمين

أمين إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني رجل الثقة والمأمون. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

ألين

ألين إسم علم مؤنث، من أصل إيرلندي. وهذا الإسم يعني الحسن والجميل المظهر. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والجذاب؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أفين

أفين إسم علم مؤنث، من أصل كردي. وهذا الإسم يعني الحب والعشق. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

ألما

ألما إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني روح الفتاة الطيبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة؟ ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أريام

أريام إسم علم مؤنث، من أصل عربي. وهذا الإسم هو جمع كلمة ريم، والريم هو الغزال. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والراقية. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

أيهم

"أيهم" اسم علم مذكر، من اليَهَم وهو الجنون. وله معانٍ عديدة منها: المصاب في عقله، عديم الفهم الولد البّرُ، الأصمّ الذي لا يسمع، الشامخ من الجبال، الجريء، مَنْ لا يُستطاع دفعُه، الحجر الأملس، الجبل الصعب المرتقى، الضياء. ما رأيك؟ هل أعجبك هذا الإسم الذي يحمل معانٍ عدّة؟ لا تتردّدي في تسميته على ولدك المستقبلي! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على هذا الرابط!

أدهم

"أدهم" اسم علم مذكر عربي بصيغة الصفة المشبهة، وهو إسم مرغوب في العالم العربي. معناه: الأسود. وتغلب الصفة على الخيل الدُّهم، كما وُصف بها الليل الشديد السواد، أو القيد لسواده. ويزعم البعض أن الإسم محوَّر عن "آدم" لأن معنى آدم هو الأسمر. هل أعجبكِ هذ الإسم؟ لا تتردّدي في تسمية إبنك المستقبلي بهذا الإسم. للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على هذا الرابط!

أحمد

الأكثر حمداً، المحمود

إسمٌ مميز تمّ تداوله منذ أقدم العصور حتى اليوم. فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "أحمد"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الأكثر حمداً، المحمود" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الحاء، إضغطي على الحرف أعلاه!

أناهيد

الزهور أو ألهة الشمس

إسم "أناهيد"، إسم فارسي وأرمني الأصل، مؤنث. فـ"أنأهيد" هو اسم كوكب الزُّهرة باللغة الفارسية والأرمنية. والإسم مأخوذ أيضاً من كلمة "النَّهد" ، وهو اسم إله الشمس عند الأرمن سابقاً. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة إضغطيعلى هذا الرابط!

أسامة

من اسماء الاسد

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "أسامة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "الأسد" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف،إضغطي على هذا الرابط!

أنيسة

مأنوس بها

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "أنيسة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المأنوس بها" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على الحرف أعلاه!

أميمة

تصغير ام

أيمن

مبارك

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "أيمن"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المبارك" . هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي علىالحرف أعلاه!

أنس

إسمٌ رنّان ومميز، فما هو معنى اسم "أنس"؟ هو إسم عربي الأصل، معناه من يؤنس به وتحلو مجالسته أو الحديث معه. هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستقبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الألف، إضغطي على هذا الرابط!

أروى

انثى الوعل

أريج

ريح طيبة

أريجج إسم علم مذكر، من أصل عربي. وهذا الإسم يعني الريح الطيبة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنانة والراقية ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف الألف المفتوحة، إضغطي هنا!

تابعينا على