7 حيل لتظهري أنحف بالصور

نصائح وحيل للظهور أنحف في الصور | الجمال، التصوير، جاذبية، رجيم

كلّ إمرأة ترغب بأن تظهر ساحرة وجميلة في الصور. لذلك ستقدّم إليك "عائلتي" سبع حيل ذكية لإخفاء العيوب كي لا تظهر في الصور مثل الوجه الضخم، الذقن المزدوج وغيرها...:

6 نصائح للتغلّب على ترهّل الصدر

* طريقة الوقوف: لا ترتكبي هذا الخطأ الشائع وتقفي مستقيمة أمام الكاميرا! فهذه الطريقة في الوقوف ستظهرك أضخم في الصور مهما كان شكل جسمك! لذا ننصحك بالوقفة الجانبية، واضعة يدك على وركك ومائلة إلى الوراء. تخيّلي نفسك دائماً واقفةً على البساط الأحمر، كتفيك إلى الوراء، لتبدي أطول في الصور.

* للزنود الضخمة: إن كنت تريدين إخفاء ضخامة زنديك، أبعدي ذراعيك عن جسمك واضعةً يديك على الوركين مثلاً. هذه هي الخدعة الأنسب لإخفاء هذا العيب.

* الملابس: إن كنت ترتدين الملابس الفضفاضة، أضغطي بيديك على الزي كي لا تظهري منتفخة في الصور.

* في الصور الجماعية: إن كنت تأخذين صورة جماعية وتريدين أن تظهري الأنحف، قفي دائماً خطوة واحدة إلى الوراء. فكلّما كنت أقرب إلى عدسة الكاميرا كلّما ظهرت أضخم في الصور. لذلك إن إبتعدت إلى الوراء قليلاً، ستبدين تلقائياً أصغر حجماً.

* الذقن المزدوج: إذا كانت تعانين من ذقن مزدوج وتريدين تجنب ظهوره في الصور، يجب أن تنظري دائما إلى الكاميرا بشكل مستقيم وتبقي وجهك مرتفع ولا تجعلي وجهك يترهل إلى الأسفل.

* الكرش: إن كنت تعانين من مشكلة الكرش، إستخدمي حقيبة يدك لإخفائه.

* الضحكة: أوّل ما يجذب الإنتباه في الصور هو الضحكة أو الإبتسامة. ولكن ننصحك بالّا تكون إبتسامتك كبيرة وواسعة في الصور، فهي تضخّم وجهك وتظهرك أنصح في الصور. لذا حافظي على إبتسامة ناعمة، صغيرة وطبيعية لتكوني أكثر جاذبية.

قولي لا لهذه الأطعمة قبل النوم!



إختبار الشخصية

إختبار: 5 أسئلة لكشف الرجيم المثالي لكِ!