6 علامات تدلّ على أن زواجك سيدوم إلى الأبد!

6 علامات تدلّ على أن زواجك سيدوم إلى الأبد!

يمرّ الثنائي بالعديد من التجارب والمصاعب خلال حياتهما الزوجية. ولكن على الرغم من كلّ المشاكل تتبقى هناك بعض العلامات التي تدلّ على أن الزواج سيدوم إلى الأبد. إكتشفي ما هي هذه العلامات في ما يلي:

لا تصدّقي هذه الأكاذيب عن الزواج!

* إنّه الشخص الذي تلجئين إليه أوّلاً لمشاركته مغامراتك اليومية: إن كان زوجك أوّل شخص تحبّين مشاركته أخبارك والأمور الطريفة التي قد تحصل معك خلال اليوم، فهذا يعني أنّكما أصبحتما مثل الأصدقاء، والصداقة مفتاح من مفاتيح الزواج الناجح.

* الصراحة التامة: إن كنتِ لا تخجلين من التعبير عن مشاعرك كما هي مع زوجك، فهذه علامة جيدة تدلّ على علاقة زوجية مثمرة وناضجة.

* هل لا يزال يفاجئك؟: هل ما زلتما تقومان بالنشاطات المسلية معاً؟ هل لا تزالان تفاجئان بعضكما بالهدايا الرمزية والمعبّرة؟ المبادرات الرومانسية هذه تضمن الزواج الناجح.

* هل زوجك هو الشخص الذي يعرف كيف يغضبك بلحظة وكيف يرضيك بسرعة؟: هذا دليل قاطع على أنّكما الثنائي المثالي وأتقنتما قنّ التعامل مع بعضكما البعض.

* مررتما بالتجارب الصعبة والمريرة ولكنكما خرجتما منها بإنتصار: يعتبر دعم الآخر من أهمّ أسس الزواج الناجح. إن كنت وزوجك تساندان بعضكما خلال الأيّام الصعبة وتساعدان بعضكما للخروج منها، فهذا يدلّ على أنّ زوجكما سيدوم إلى الأبد.

* لا تشعرين بالملل أبداً عندما تكونين إلى جانبه: لو مهما كانت النشاطات التي تقومان بها بسيطة، لا يشعر الثنائي الناجح بالملل من الآخر. فسرّ الثنائي الذي يدوم إلى الأبد هو الشعور بالراحة والمتعة عند التواجد مع بعضهما البعض.

حافظي على غموضك في العلاقة الزوجية!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎