6 تصرفات إذا قام بها الزوج تعني أنّ حبه لك لم يتغير

6 تصرفات إذا قام بها الزوج تعني أنّ حبه لك لم يتغير

ليس هناك ما تخشاه المرأة أكثر من أن يتغلغل الروتين في الحياة الزوجية ويضع حداً للحب والرومانسية التي كانت تميّز علاقتها بزوجها في البداية. فكيف يُمكنها معرفة ما إذا حبّه لها قد تغيّر أم لا؟!

بعد أن كشفنا سابقاً عن الحيل التي تجعل زوجك متعلقاً بك ولا يرى أحداً سواك، إليك اليوم التصرفات التي تشير إلى أنّ حبّه لك لم يتغير!

يقدّم التنازلات

من المعروف أنّ الرجال لا يتنازلون عادةً عن آرائهم أو مواقفهم، ولكن إذا كان زوجك يقدّم التنازلات كونه لا يرغب أبداً في إحزانك، فهذا دليل على أنّه لا يزال يحبّك بجنون. وإذا كان أمرك مطاعاً لديه، فاعلمي أنّ لا أحد يستطيع أن يحتل المكانة التي تحتلينها أنت في قلب زوجك!

يصغي لك

هناك فرق بين الإستماع والإصغاء؛ فالإستماع لا يتطلب سوى الأذنين أمّا الإصغاء فيجمع ما بين الإستماع والإهتمام. إذا كان زوجك يُصغي لما تقولينه، فذلك يعني أنّه يهتمّ بك ويحبّك.

يعاملك باحترام وشفافية

إذا كان زوجك يحرص على معاملتك باحترام سواء كنتما بمفردكما أو مع الأهل والأصدقاء، فهذا دليل على حبّه لك؛ فالحب لا يكتمل من دون احترام. وفي حال كان يعتبرك صديقته ويشاركك بكل ما يحصل معه ولا يخفي شيئاً عليك، فاعلمي أنّ حبّه لك لم يتغير أبداً.

يعترف بأخطائه ويعتذر منك

يميل الرجال عادةً إلى التكابر عن طلب العفو من زوجاتهم، ولقد كشفنا سابقاً الأسباب العلمية خلف ذلك. ولكن، إذا كان زوجك من الرجال الذين يعترفون بخطأهم ولا يترددون أبداً في الإعتذار، فاعلمي أنّ الحظ حليفك!

يأخذ آراءك بعين الإعتبار

ومن العلامات التي تشير إلى أنّ زوجك لا يزال يحبّك ليس فقط اهتمامه برأيك إنّما العمل به. إسألي نفسك: "هل يهتم زوجي لمعرفة رأيي قبل اتخاذ قرار مهم؟"

يضعك في قائمة أولوياته

وأخيراً، اعلمي أنّ الرجل الذي يجب زوجته، سيجد لها مساحة في ظل مختلف انشغالاته. فهو يضعها في قائمة أولوياته وعبارة "أنا مشغول الآن"، لا تُستخدم كثيراً في قاموسه.

والآن، إليك الحركات المفاجئة التي يحب زوجك أن تقومي بها!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎