3 حيل تجعل زوجك متعلقا بك ولا يرى أحد سواك

3 حيل تجعل زوجك متعلقا بك ولا يرى احد سواك

مثلما هناك تصرفات قد تبعد الرجل عن زوجته وتجعله ينفر منها أويفقد اهتمامه بها، كذلك هناك تصرّفات قد تزيد تعلّقه بها وتجعله لا يرى أحداً سواها.

الأمر باختصار مرتبط بها! وفي ما يلي، نقدّم أبرز الحيل التي تجعل زوجك متعلقا بك ولا يهتم بأحد سواك؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن شاركناك مؤخراً بالمواضيع التي يجب على كل ثنائي التطرق لها لاستمرار الحياة الزوجية؟

شاركيه اهتماماته

حتى ولو كانت اهتمامات زوجك بعيدة جداً عن اهتماماتك أو هواياتك، لا تتردّدي في أن تكوني جزءاً منها. بغض النظر عما إذا كان زوجك يحب ممارسة رياضة المشي بعد العودة من العمل أو ألعاب البلايستيشن، شاركيه الأنشطة التي يحبّ القيام بها واستفيدي من هذه الفرصة لتمضية الوقت سوياً وتعزيز الرابط بينكما.

كوني سبب الإبتسامة على وجهه

من قال إنّ الطريق إلى قلب الرجل تمرّ من معدته فقط؟! فالمرأة التي تجعل الرجل يضحك من قلبه هي التي تأسر اهتمامه وتجعله متعلقاً بها. كوني مرحة واحرصي على استقبال زوجك بابتسامة؛ فهي أكثر ما يحتاجه بعد يوم عملٍ شاق ومتعب. إبتعدي عن النكد قدر المستطاع وحاولي أن تكوني السبب دائماً للضحكة التي ترتسم على وجهه.

إحترمي مساحته الخاصة

وأخيراً، تذكّري أنّ الرجل يعشق المرأة التي تحترم مساحته الخاصة حيث تترك له المجال كي يتنفّس قليلاً من دون أن تقيّد حريته وتجعله أسيراً لها. فاحترام المرأة لهذه المساحة يُشعر الرجل بثقتها به ويدفعه إلى التصرف بسمؤولية عالية حتى أنّه لا يستطيع رؤية أحد سواها.

والآن، إليك كيف تضمنين أنّ زوجك سيبقى لك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟