5 نصائح لتجعلي زوجك يريدك ويرغب بك

5 نصائح لتجعلي زوجك يريدك ويرغب بك

هل تعلمين أنّ أحد أسباب تراجع الرغبة الجنسية لدى الزوج يعود إلى خجل المرأة وعدم معرفتها أهمية العلاقة الحميمة في التأثير على نجاح الحياة الزوجية واستمراريته؟

بعد أن أجبناك سابقاً على سؤال "كيف أعرف أن زوجي لا يريدني؟"، حان الوقت اليوم لنكشف لك عن أبرز النصائح التي تجعله يريدك ويرغب بك أكثر!

أتركي له ملاحظة

إذا كنت تفكرين في كيفية جعل زوجك يريدك ويرغب بك، فعليك أولاً أن تتركي الخجل جانباً. من أكثر الطرق رومانسية للتعبيرعن حبّك لزوجك ورغبتك به هي ترك ملاحظة صباحية بجانب قهوته حيث تخبريه عن اشتياقك له بكلمات الدلع التي تحرّك مشاعره.

فاجئيه بمكالمة أو رسالة نصية مميزة

لا تجعلي مكالماتك الهاتفية أو رسائلك النصية تتمحور فقط حول طلباتك والأغراض التي تريدين تذكيره بها بل حاولي أن تكوني رومانسية بعض الشيء. إستخدمي صوتك العذب للتأثير عليه في حال كنت تتصلين به أو أكتبي له الكلمات التي تجعله يبتسم والتي تحفّز لديه الخيال بحيث يتحرّق شوقاً للعودة إلى المنزل.

ضعي المكياج المناسب

إذا كان زوجك يرفض وضعك للمكياج، فأنت محظوظة بالفعل! أمّا إذا كنت لا تعلمين رأيه في هذا الموضوع، فننصحك باللجوء إلى المكياج الناعم والخفيف؛ فمعظم الرجال لا يحبون كثرة المساحيق كما أنّهم ينفرون من أحمر الشفاه بالألوان الصارخة.

حضّري الأجواء الدافئة

احرصي على أن يكون جو الغرفة مناسباً لا سيّما من حيث الإضاءة التي تلعب دوراً بالغ الأهمية في تحفيز مشاعر الشريك. لا تجعلي غرفة النوم معتمة تماماً ولكن حاولي أن تكون الإضاءة خفيفة باللون الأصفر أو البرتقالي. لا تنسي أيضاً إضاءة الشموع التي تُضفي المزيد من الرومانسية إلى الأجواء.

لا تتردّدي في ممازحته

وأخيراً، لا تنسي أنّ الرجل يعشق المرأة التي تضحكه لا سيّما إذا عاد من العمل وهو متعب أو مرهق. أطلقي "النهفات" التي تحمل في معانيها الإيحاءات ولا تتردّدي في تدليك ذراعيه ليشعر بالراحة والإسترخاء.

والآن، إليك الأمور الغريبة التي يحبها كل رجل في السرير!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟