كيف تعرفين ان زوجك لا يريدك؟

كيف تعرفين ان زوجك لا يريدك

عندما تسود المشكلات الحياة الزوجية، يصبح الحفاظ على الزواج صعبًا في غياب الجهود من كلا الطرفين. لكن أحيانًا يختار أحد الزوجين طريقًا آخر ينذر باقتراب نهاية هذا الزواج.

إذا كانت تراودك الشكوك بأن زوجك يخفي سرًا عنك فقد بت تعلمين كيف تكتشفين هذا السرّ، لكن كيف تتأكدين من أنه لم يعد يريدك اذا كانت تشكين بذلك؟

  • يفضل البقاء بمفرده: يمضي معظم وقته خارج المنزل وعندما يعود اليه لا يجالسك ويبقى بمفرده؟ تصرفه هذا من أبرز العلامات التي تدلّ على أنه لم يعد يود البقاء بجانبك.
  • تتبدّل جميع تصرفاته: وعندما يتخذ الزوج قرارًا بالإبتعاد عن الزوجة او عندما تتبدّل مشاعره تجاهها، تتغير تصرفاته بشكل تلقائي، لا تستوقفه الأمور التي كان يهتم لها في العلامة ولم يعد يأبه لما كان يزعجه سابقًا!
  • يتعمد التقليل من شأنك امام عائلته: عندما يحب الرجل زوجته يحارب العالم بأسره من أجلها حتى عائلته، لكن عندما يفقد اهتمامه بها، لا يخف اهتمامه بها أمام الجميع فحسب بل يتعمد التقليل من شأنها كذلك!
  • يعزف عن ممارسة العلاقة الحميمة: ان لم يعد يهتم للعلاقة الحميمة فهذا يعني أنّ العلاقة التي تجمعكما بشكل عام لم تعد تعني له شيئًا!
  • يلومك دائمًا: وأخيرًا، وإن كان يلقي عليك اللوم في كل ما يحدث معه، وحتى لو لم يكن لك علاقة به، فزوجك إذًا يبتعد عتك شيئًا فشيئًا وعلاقتكما باتت مهددة بالفعل!

إقرأي أيضًا: أنا زوجة ثانية كيف أعرف أن زوجي يحبني؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟