5 أمور تكسر قلب الرجل!

5 أمور تكسر قلب الرجل!

يظنّ البعض أنّ المرأة معرّضة أكثر من الرجل لإنكسار القلب والصدمات العاطفية. ولكن هل كنت تعلمين أنّ الرجل أيضأً ينجرح ويتأثّر ولكنّه لا يعبّر عن حزنه؟ إليك سلسلة من الأمور التي تفطر قلب الرجل، تجنّبيها إن كنت تريدين الحفاظ على زوجك.

شائعات تظلم الرجل!

* الخيانة: يعتبر الرجل أن الخيانة قد تتجسّد من خلال إبتسامة زوجته لرجل آخر! فالرجل الشرقي يحبّ أن تصبّ المرأة كلّ إهتمامها عليه ويغار عليها بجنون.

* الكذب: طبعاً لا نعني بذلك الأكاذيب البيضاء التي قد تنمّ عن الغيرة أو لتفادي جرح الحبيب. إنّما الأكاذيب الخطيرة التي تخرق قواعد العلاقة الزوجية، البعيدة عن الصراحة.

* التكبّر: لا تقعي في هذا الفخّ الذي تقع فيه العديد من النساء. التكبّر لا يجدي نفعاً بعد أن يسلّمك الرجل قلبه! فالتكبّر يؤذي الزواج، إنّما لا يضرّ العلاقة خلال أيّام التعارف الأولى.

* السفر: لا يتحمّل الرجل فكرة الإبتعاد عن المرأة التي يحبّها. فقد يشعر بحزن شديد إن سافرت لفترة معيّنة لمهمّة عمل أو غيرها من الأسباب. لا تتعجبّي إن لحق بك!

* خسارة الأنوثة: لا يحتمل الزوج أن يرى المرأة التي إختارها شريكة حياته، الجذّابة بأنوثتها ونعومتها، تخسر هذه المميزات من خلالها صوتها المرتفع في المنزل، الصراخ وغيرها من الأمور. تجنّبي هذه العادة لأنّها قد تبعد زوجك عنك.

نصائح للحفاظ على الخصوصية بين الزوجين!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟