3 خلطات تخلصك من الكرش في أسبوعين

3 خلطات تخلصك من الكرش في أسبوعين

تراكم الدهون في منطقة البطن تسبب الإحباط للكثيرات، إذ إنّ أغلبية النساء يحرصن دائماً للحصول على قوامٍ رشيق. في حين أن ظاهرة بروز البطن عند النساء كما عند الرجال أيضاً، إذ إنّ رجالاً كثيرين يعانون من "الكرش". لكن تبقى هذه مشكلة كبيرة لدى النساء، في حين أن الرجال لا يتأثرون بذلك. كي لا تسبب الدهون مشكلة لديك، نقدّم إليك طريقة طبيعية وصحية، تخلّصك من البطن من خلال القيام بمجموعة من الخلطات السهلة.

6 أنواع فاكهة للحصول على بطن مسطّح!

الخلطة الأولى:

خذي مقادير متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر وقشر الرمان اليابس المطحون، وضعيهم على النار للغليان. قومي بتصفية الخليط وإشربي منه كوباً كل صباح.

الخلطة الثانية:

إنقعي قشر الليمون في نصف لتر من الماء، ثم أضيفي إليه عدّة قطرات من عصير الليمون الطازج، وإشربي منه كوباً يومياً على الريق.

ودّعي الحميات الغذائية مع ريجيم الكرفس!

الخلطة الثالثة:

إمزجي بالتساوي ملعقتين من المرامية الجافة والمطحونة، شاي أخضر مطحون، زعتر جاف مطحون، قرفة ناعمة، زجبيل مطحون، قشر رمان مطحون، كمون، وبذر الكتّان. من ثم أضيفي إليها خلّ التفاح للحصول على عجينة. بعدها قومي بصنع أقراص صغيرة منها، وعند الإنتهاء ضعيهم في الثلاجة. كل يوم في الصباح تناولي قرصاً على الريق مع كوب من الماء، وبعد مرور نصف ساعة يمكنك تناول الفطور بشكل عادي. كرّري هذه العملية قبل الغداء والعشاء أيضاً. وبعد مرور أسبوعيت ستلاحظين الفرق. سيسبب لك تناول هذه الحبوب الإسهال، وهذا دليل على مدى فاعليّة هذه الحبوب، إذ إنها تطرد السموم من الجسم.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟