عبير.عقيقي عبير.عقيقي 06-01-2022

نكشف لك في هذه المقالة عن 10 قطع ملابس تجدد ثقتك بنفسك بعد الولادة، لأن اهتمامك بشكلك الخارجي خطوة أساسية لتحافظي على معنوياتك في هذه الفترة الصعبة.

ias

بعد راحتك في ملابس الحمل، قد يكون ارتداء الملابس في الأسابيع القليلة الأولى بعد الولادة أمرًا صعبًا لأن جسمك لا يزال في حال تغيّر مستمر. قد يتغير حجم ثدييك يوميًا تقريبًا، وقد تخسرين الوزن أو تكتسبينه، وقد يكون جسمك في شكل جديد تمامًا.

ولتحافظي على ثقتك بنفسك رغم هذه التغييرات المزعجة، سنكشف لك عن 10 قطع أساسية لتبقى الأم عصرية ومتجددة.

1. التنورة

اختاريها عصرية للغاية. جذابة بألوانها وقصّتها. لا شكّ أنك في هذه المرحلة تهتمين لتخبئة الوزن الزائد بالملابس، إلا أنّ اختبارك للتنورة الطويلة بقماش جامد سيعزز ثقتك بنفسك، وهذا هو الأهم!

2. الجينز

لا تنسي اعتماد الجينز الممزق الرائج. أبرزي روحك المتجددة بعد الولادة واعتمدي الملابس العصرية. اختاري الجينز بالقصّة الواسعة والخصر العالي، وتألّقي بلوك يومي عصري.

إقرأي أيضًا: كيف تختارين ملابس البنات؟

3. الفستان

اختاريه بقصة شبابية تضفي المرح والراحة الى اطلالتك. ومن الرائج قصّة الفستان الواسع باللون الواحد مع قصات الزمّ. يناسبك هذا الستايل بعد الولادة، جرّبيه!

4. الجاكيت الكبيرة

تتميّز هذه الجاكيت بالأسلوب المميز الذي يجذب الأنظار ويعزز ثقتك بنفسك من جهة، وقدرتها على تخبئة الوزن الزائد بعد الولادة من جهة أخرى. هل ما زلت تفكّرين بها؟ أم اشتريتها؟

إليك أيضًا:استوحي من هذه السيدات على انستقرام ملابس بنات صغار

5. الملابس الملونة

لا تأسري نفسك بالملابس الداكنة بغية تعزيز ثقتك بنفسك لمجرد إخفاء الوزن الزائد، بل اختاري الملابس بالألوان المرحة والجذابة، وتألّقي بأولى أيام الأمومة.

6. القميص

إنّه من القطع الأساسية والتي يجب أن تتوفر في خزانة كل امرأة. إلّا أنني اليوم، أحدّثك عن القميص العصري المطبّع بالرسومات والملوّن بالدرجات الرائجة.

7. الصندال

راجت في الآونة الأخيرة صناديل مميزة بالكعب المنخفض والحبال الملوّنة. لذا، أنصحك باختيارها لتتمكني من المحافظة على أسلوبك العصري من جهة والراحة في التنقّل مع طفلك من جهة أخرى.

إليك أيضًا: جربي هذه الأحذية المثالية للأم من أشهر الماركات العالمية

8. الملابس الرياضية

من أكثر القطع الرائجة اليوم، والتي تعزز ثقتك بنفسك لمجرّد أنّها مريحة وعصرية في آن. فاشتري أكثر من واحدة بألوان مختلفة لأنك ستحتاجينها حتمًا!

9. تي شيرت

لا تقللي من أهمي التي شيرت وقدرتها على تعزيز ثقتك بنفسك بعد الإنجاب، لأنّه يمكن تنسيقها للوك رياضي مع الشورت والجينز كما للوك عصري مع التنورة الطويلة.

10. الملابس الصوفية

من القطع التي لاقت رواجًا كبيرًا في عالمنا العربي، وبخاصةٍ أنها أتت على شكل طقم متناسق بالألوان. يتميّز هذا اللوك بالراحة، العصرية والملاءمة لوضعك بعد الولادة.

وأخيرًا، ما تفسير حلم شخص يعطيني ملابس؟ من أكثر الأحلام شيوعًا. إقرأي التفسيرات على موقعنا.

الام العصرية جمال وموضة ملابس

مقالات ذات صلة

تابعينا على