جربي هذه الأحذية المثالية للأم من أشهر الماركات العالمية

أحذية عملية وعصرية للأم

اليك لائحة بالأحذية المريحة والمثالية للأم التي تحتاج للتنقل بسهولة مع المحافظة على اطلالتها العصرية، اختاري من هذه اللائحة الحذاء الذي يليق بأسلوبك الأكثر.

تحتاج المرأة لتعزيز ثقتها بنفسها بعد الولادة وتجديد اطلالتها بستايل عصري ومريح في الوقت نفسه. فالأمومة تتطلّب جهداً خاصة عند الخروج من المنزل مع طفل صغير، لذا أشاركك في هذه المقالة بلائحة من أجمل الأحذية وأكثرها عصرية لترافق إطلالتك بالأسلوب العملي المريح خاصة وأنّ مقاس قدم الحامل يتغير ويبقى كذلك بعد الولادة بأشهر معدودة، فأي حذاء ستعتمدين؟

حذاء Elyse من ماركة Stella McCartney

يتميّز هذا الحذاء لكونه عملي وأنيق ويليق بالإطلالات العصرية التي تجمع بين الملابس الكلاسيكية واليومية. إنّه الحذاء الأيقوني لدى الماركة ويعدّ من الأحذية النباتية المصنوعة من الخشب المستدام. يمنحك هذا الحذاء أسلوباً فريداً يدعم إطلالتك بالتجدد.

حذاء Toms المريح

اختاري واحد من هذه الأحذية التي تشتهر بها علامة Toms والتي ترتكز على الليونة في المشي مع ضبط الرجل بشكل يسهّل عملية التنقّل وأنت تحملين طفلاً صغيراً. يتميّز هذا الحذاء بالطبعات المتنوعة التي يمكنك اختيارها بحسب المناسبة، ليمنح إطلالتك العصرية المريحة.

حذاء Stan Smith الرياضي

تألّقي بالحذاء الأبيض الرياضي الذي يمنح إطلالتك الأسلوب العملي المريح. اشتهر هذا الحذاء بانتعاله السريع حتى من دون فك الشرائط، كما تميّز بلونه الأبيض الذي يليق بالأساليب كافّة. اعتمدي هذا الحذاء للوك يومي عصري.

حذاء Soludos المطرّز

تشتهر علامة Soludos بأحذيتها المريحة جداً المصنوعة من القش العصري، إلّا أنّها اختارت إطلاق حذاء عملي للغاية باللون الابيض ومطرّز بخيطان ملوّنة لإضفاء التجدد والعصرية على إطلالة المرأة. وأنتِ كأم تختارين هذا الحذاء لتعزيز ستايل الأم العصرية والعملية.

حذاء Birkenstock المصمم بالفرو

اضرار إرتداء أحذية الـFlip Flop، اختاري حذاء Birkenstock المميز للوكاتك العملية بعد الولادة، خاصة وأنّ الماركة أضافت الى أحذيتها الشهيرة الفرو لتمنحه لوك الشتاء. تشتهر هذه الماركة بإطلاق الأحذية المريحة جداً بأسلوب النعال المفتوح والتصميم الداخلي المريح للرجلين. يمنحك هذا الحذاء أسلوباً جديداً وعصرياً لإطلالة الأم العملية.

وفي الختام ، إبحثي دوماً عن ملابس عصرية تخفي ارتخاء البطن بعد الولادة واسألي عن الأحذية المريحة لتحافظي على أسلوبك المتجدد والعصري خلال فترة الأمومة كما قبلها.