أنطوانيت أنطوانيت 13-02-2024
عائلتي في ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس حلم كل طفل في هذا العالم! كأم أدرك هذا الواقع جيدًا ولكن زيارتي إلى ديزني لاند باريس كرّسته حلمًا لي أيضًا وليس فقط لابنتي الصغيرة الألوان، الموسيقى، الشخصيّات تنقلك إلى عالم آخر ينبض بالحب والفرح زيارة رأيت فيها سعادة لا مثيل لها في عيني طفلتي واللحظات التي أمضيناها سويًا وسط مكان استثنائي ساهمت في صنع أجمل الذكريات التي لا يمكن أن ننساها في يوم 

ias

أدعوك فعلًا أن تعيشي التجربة الرائعة التي عشناها.. ولتكن ديزني لاند باريس وجهتك المقبلة في 2024!

لن أنسى أبدا فرحة طفلتي في ديزني لاند باريس

ديزني لاند باريس هي وجهة ساحرة توفر تجربة لا تُنسى للزوار من جميع الأعمار، مع توفير جو من السحر والمرح المستمر. زيارة ديزني لاند باريس تخطّت إطار الوجهة السياحيّة لتصنع لنا ذكريات باقية في داخلنا إلى الأبد، فهي الوجهة الحلم لكل أفراد العائلة.

ميني موس ديزني لاند باريس
ميني موس ديزني لاند باريس

أيّام سعيدة خالدة في ذاكرتي وذاكرة “عائلتي”

تتألف ديزني لاند باريس من قسمين: ديزني لاند بارك ووالت ديزني استوديو. لكل قسم طابع مختلف يميزه عن الآخر. فديزني لاند بارك يتميز بألعابه المستوحاة من قصص ديزني الكلاسيكية بحيث تعيد كل لعبة من ألعابه سرد القصة بطريقة مسلية ومشوقة. أما والت ديزني استوديو فيركز على عالم السينما والأفلام كما يتضمن العديد من الألعاب والعروض المشوقة.

منذ اللحظة الأولى لدخولنا إلى ديزني لاند باريس شعرنا أننا انتقلنا إلى عالم آخر فحتى الفنادق في ديزني مصنوعة بطريقة مميزة تحاكي خيالك.

بينك بنتر ديزني لاند باريس
بينك بنتر ديزني لاند باريس

ومن أحدث الفنادق في ديزني لاند باريس هو Disney Hotel New York – The Art of Marvel. المستوحى من أبطال مارفل كما يشير إليه اسمه. في هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم ،المحاط بأكثر من 350 عملًا فنيًا ملحميًا، ستتمكنين من الاستمتاع بالراحة الممتازة في غرفة ذات طابع كامل والسباحة في حمام السباحة المستوحى من نيويورك واكتشاف الأطباق مع تلميحات MARVEL، وهناك التقطنا صورا لا تُنسى في أحد مواقع الصور الحصرية العديدة التي ستغمرك في أفلام Marvel!

تفاصيل الزيارة السعيدة: الألعاب المشوّقة والعروض الحيّة وأكثر من ذلك بكثير

لدى دخولنا إلى ديزني لاند باريس انبهرنا بمدى ضخامة هذا المكان ورحنا نسابق الوقت للتمتع بأكبر عدد ممكن من النشاطات التي تناسب مختلف الأعمار، وسأشاركك اليوم أبرزها:

  • الألعاب المشوّقة: هناك عدد هائل من الألعاب المشوقة والمثيرة المصنوعة بتقنية عالية ومنها Space Mountain وBig Thunder Mountain و The Hollywood Tower Hotel.
  • الألعاب العائلية: هي التي تأخذ الحيز الأكبر من ألعاب ديزني لاند باريس ما يساعدك على تمضية أجمل اللحظات مع جميع أفراد العائلة ومن أبرز هذه الألعاب: Carrousel de Lacelot, Dumbo the Flying Elephant, Mad Hatters Tea Cup,Peter Pan’s flight, Voyages de Pinocchio وPirates of the Caribbean.
  • العروض الحيّة: لا تمر ساعة من دون عرض حي مفاجئ في ديزني لاند باريس؛ كما أن هناك عروضا مسرحية تقوم بعرض أجمل قصص ديزني على خشبة المسرح بتقنية عالية تنقلك إلى داخل القصة .بالتالي لا يمكنك تفويت عروض ديزني فهي بكل الأكيد من أجمل العروض الحية التي ستشاهدينها.
أميرات ديزني لاند باريس
أميرات ديزني لاند باريس
  • اللقاءات مع شخصيات ديزني: لا يمكننا أن ننسى شخصيات ديزني الرائعة التي سوف تجتمعين بها كميكي موس، غوفي، ميني موس وأميرات ديزني وهذه الفرصة تُطبع في ذاكرة طفلك إلى الأبد فمجرد تواجده بالقرب من الشخصيات التي يحب سيشعره بفرحة لا توصف.
  • المطاعم: تضم ديزني ألذ المطاعم والمحلات التي تقدم أشهى أنواع الطعام والحلى لتضيف إلى تجربتك سعادة لا توصف كما تجدين داخل ديزني لاند العديد من المتاجر التي تعرض كل ما يتعلق بعالم ديزني
ستيتش ديزني لاند باريس
ستيتش ديزني لاند باريس

سيمفونية الألوان من ديزني

في حديقة ديزني لاند باريس ابتداءً من 8 يناير 2024، ستكون الحياة مليئة بالألوان والفرح كما في الأفلام! منذ أول أسابيع العام الجديد، ستبدأ ديزني لاند باريس بتقديم سلسلة من التجارب المثيرة التي ستضيف الألوان إلى أيام الشتاء الباردة: سيمفونية الألوان من ديزني. يتضمن هذا البرنامج عرض جديد للطائرات بدون طيار في الليل، وعروض جديدة خلال النهار، وديكورات مختلفة تناسب الأجواء!

سيمفونية الالوان
سيمفونية الالوان

ستنطلق سيمفونية الألوان مع موكب السماء الكهربائي من ديزني، سيتم تحقيق هذا الإنجاز من خلال عرض جديد استثنائي في الليل يجمع بين الطائرات المتزامنة، والعروض المرئية، والأضواء، والنوافير من خلال قلعة ديزني لاند باريس الشهيرة وستتحول السماء إلى لوحة ألوان، بفضل الإضاءات الزاهية فوق القلعة.

ابتداءً من 10 فبراير 2024، ستتمكنين من الاستمتاع بتجربة ملونة وموسيقية في عرض نهاري جديد مليء بالحيوية يحتفل بأفلام الرسوم المتحركة من إنتاج ديزني وبيكسار، بمشاركة مجموعة من الشخصيات: “مليون رذاذ من الألوان”. هذا الإبداع ، الذي يقدم عدة مرات في اليوم، سيأخذك في رحلة عبر الزمن لاكتشاف قصص من إنتاج ديزني وبيكسار، من الكلاسيكيات الخالدة إلى أحدث النجاحات.

أخبار ألعاب مدهشة أميرات ديزني الألعاب العائلية العروض المسرحية تجربة ديزني الساحرة ديزني لاند باريس ذكريات سعيدة سياحة في باريس سيمفونية الألوان شخصيات ديزني عروض حية عطلة عائلية فندق مارفل قلعة ديزني مطاعم ديزني ميكي موس

مقالات ذات صلة

الأميرة شارلوت متحمسة برفقة والديها من دون إخوتها بالصور
مشاهير الأميرة شارلوت متحمسة برفقة والديها من دون إخوتها بالصور
طغت حماستها على حماسة الأمير لويس بالصور!
إطلاق حملة توعوية بالعمليات القيصرية المخالفة والولادة المبكرة في السعودية
أخبار إطلاق حملة توعوية بالعمليات القيصرية المخالفة والولادة المبكرة في السعودية
ما هي المخالفات التي سيتم مراقبتها ميدانيًا في المراكز الصحية؟
الأميرة رجوة
مشاهير أنباء عن حمل الأميرة رجوة آل سيف تثير ضجة كبيرة وانتفاخ بطنها حديث الجميع
هل تنتظر الأميرة رجوة طفلها الأول؟
تحذير من استخدام هذا الجزء من مقعد الطائرة بسبب البكتيريا
أخبار تحذير من استخدام هذا الجزء من مقعد الطائرة بسبب البكتيريا!
احذري هذا الجزء من مقعد الطائرة المليء بالبكتيريا.
تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر
أخبار تسجيل المواليد إلكترونيًا عبر منصة أبشر
الخطوات بالتفصيل ...
موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ93
أخبار موعد إجازة اليوم الوطني السعودي الـ 93
متى ستكون إجازة اليوم الوطني السعودي لعام 2023؟
الصورة من صفحة الطفل عبر انستغرام
أخبار إيلون ماسك يعيّن أصغر طفل في سبيس إكس
إليك قصة طفل نابغة عينه ايلون ماسك في شركة سبايس إكس.
أم بريطانية تحذر من بكتيريا آكلة لحوم بشر كادت تقتلها
أخبار العالم أم بريطانية تحذر من بكتيريا آكلة لحوم بشر كادت تقتلها
تعرفي على قصة أم بريطانية كادت أن تقتلها بكتيريا آكلة لحوم البشر.
فرقة ماساكا كيدز أفريقانا ترقص في قرية دبي العالمية للمرة الأولى
مشاهير فرقة ماساكا كيدز أفريقانا ترقص في قرية دبي العالمية للمرة الأولى
للإحتفال بيوم الطفل العالمي!
خدمة طلب لقاح الإنفلونزا الموسمية للمنزل أصبحت متاحة عبر تطبيق "كريم"
أخبار خدمة طلب لقاح الإنفلونزا الموسمية للمنزل أصبحت متاحة عبر تطبيق "كريم"
اكتشفي طريقة طلب خدمة أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية للمنزل...
مريضة بالسرطان
أخبار فحص مجاني للسرطان في الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من يوم السبت: كارافان زهري تعلن عن مسار الرحلة
لا تفوتي الفحص إذا كنت في الإمارات!
قرارات سعودية حاسمة اتجاه أولياء أمور المتغيبين عن الدراسة وعقوبات قد تصل للسجن!
الأم والطفل قرارات سعودية حاسمة اتجاه اولياء أمور الطلبة المتغيبين عن الدراسة وعقوبات قد تصل للسجن
متى يتعرض ولي أمر الطالب المتغيب للمسائلة القانونية؟

تابعينا على