لما ياسين لما ياسين 28-12-2023
أبرز النجمات اللواتي جربن شعور الأمومة للمرة الأولى خلال سنة 2023

مصدر الصورة: حسابات انستغرام @sngloden@ aqeelstar

ias

على الرغم من أنّ سنة 2023 لم تكن من أفضل السنوات التي مرّ بها العالم، إلّا أنّها حملَت معها بعض التجارب المميّزة التي كانت مليئة بالسعادة والتشويق، خاصّةً لبعض الفنّنات اللواتي جرّبن شعور الأمومة للمرّة الأولى، ممّا ساعد على خوضهنّ إحدى أهمّ التجارب التي قد تمرّ بها المرأة.

سنطلعكِ على قائمة ببعض الفنّانات اللواتي كان خبر حملهنّ أو ولادتهنّ من أبرز الأخبار السعيدة التي تصدّرت الترند ومواقع التواصل الإجتماعي من خلال هذه المقالة الجديدةعلى موقع عائلتي.

الأمّهات الجدد لسنة 2023

سنعرض لكِ أسماء بعض الفنّانات اللواتي أصبحنَ أمّهات للمرّة الأولى خلال هذه السنة، واللواتي سبق وأخبرناكِ عنهنّ. فلنسترجع هذه المعلومات سويًا:

ايمي سمير غانم

بعد حوالي سبع سنوات، أعلنَت الفنّانة المصريّة إيمي سمير غانم عن حملها بابنتها الأولى من زوجها الفنّان حسن الردّاد الذي لم تكن تلكَ التجربة الأولى بالنسبة له، وهنا نشير إلى أنّنا سبق وقدّمنا لكِ مقالًا بعنوان ايمي سمير غانم وحسن الرداد يُرزقان بطفلهما الأول وهذا أوّل تعليق له.

علا الفارس

وهي الوحيدة التي فاجأت جمهورها بخبر حملها وولادتها بنفس اليوم، وٌد أعطت إسمها لابنتها الجديدة حيث أسمتها “علا”. للمزيدمن المعلومات يمكنك الاطّلاع على وضع علا الفارس لمولودها الأوّل.

 أصلي أنفر

رزقت  أصلي أنفر بمولودتها البكر من زوجها بيركين جوكبوداك وقد اختارا لها اسمًا تركيًا جميلًا يُدعى “إيلاي”، ويعني باللغة العربية “أجمل فتاة تمتلك وجهًا مشرقًا كالقمر” أو “أجمل بنت في البلاد”.ومنالجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكِ على المزيد من التفاصي من خلال المقال الذي سبق ونشرناه عبر موقعنا تحت عنوان، نجمة “عروس إسطنبول” تلد طفلها الأول وتختار له اسمًا مميزًا.

سونغول أودن

أعلنت الصحافة التركية مؤخرًا عن حمل الممثلة التركية الشهيرة سونغول أودن، المعروفة بإسم نور بطلة المسلسل التركي “نور”. إنّه حملها الأول بعد زواجها العام 2020 من رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي. هذا وكنّا قد نشرنا لك مقالة بعنوان بطلة المسلسل التركي “نور ومهند” حامل بطفلها الأول بعمر ٤٤ عامًا!

إيزجي مولا

بعدما تصدّر خبر حمل الممثّلة التركيّة إيرجي مولا بطريقة غير شرعيّة من من حبيبها مصطفى أكساكلي، كان الجزء الأوّل من الخبر صحيحًا، بينما كان الجزء الثاني خاطئ وذلك بعدما نفته، كما يمكنك الاطّلاع على المقال السابق بعنوان النجمة التركية إيزجي مولا حامل بطفلها الأول.

فرح الهادي

بعدما أعلنت الممثلة والفاشينيستا الكويتية على مواقع التواصل الإجتماعي خبر حملها وولادتها لابنها الأوّل وأكّدت أنّها لن تكشف عن ملامحه، نشرت فرح الهادي صور لابنها آدم في جلسة تصوير دافئة.

أليس عبد العزيز

أعلنت المؤثرة اللبنانية أليس عبد العزيز حملها بطفلها الأول بعد مرور 5 سنوات على زواجها وبعد محاولات عديدة باءت بالفشل حسب كلامها من خلال برنامجها الواقعي الجديد “Alice & Ali unscripted” الذي بدأ عرضه مؤخرا، حيث نشرت في الحلقة على قناتها على يوتيوب، رد فعلها بعدما علمت بالخبر إثر خضوعها لاختبار حمل.

الشيخة مهرة

جاء إعلان خبر الحمل هذا، بعدما كانت الشيخة مهرة قد احتفلت في شهر يونيو الماضي بزفافها على الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق قدّمنا لكِ المزيد من المعلومات من خلال نشر الشيخة مهرة معلومات عن حملها عبر خاصّية ستوري على انستغرام.

شام الذهبي

شهدت لحظة سعيدة جديدة في حياة النجمة شام الذهبي وزوجها أحمد هلال، بعدما رزقا بمولودتهما الأولى، حيث أعلنت إبنة الفنانة أصالة هذا الخبر السعيد عبر منشور نشرته على حسابها في إنستغرام منذ أيّام قليلة قبل انتهاء هذا العام، وقد أطلعناكِ على المزيد من المعلومات من خلال المقالة التي حملت عنوان شام الذهبي تستقبل ابنتها الأولى، وجدّتها تكشف عن اسمها وترحّب بها بكلمات حارّة.

مشاهير اخبار الفنانين أصلي أنفر أليس عبد العزيز أمهات جدد أمومة إيزجي مولا الشيخة مهرة ايمي سمير غانم سونغول أودن شام الذهبي علا الفارس فرح الهادي فنانات نجمات ولادة

مقالات ذات صلة

بلقيس فتحي تشارك الجمهور صور خاصة مع ابنها تركي
أخبار بلقيس فتحي تشارك الجمهور صور خاصة مع ابنها تركي
"تركي وقصص ما بعد المدرسة"
إبنة ظافر العابدين تغني بشكل احترافي
مشاهير ظافر العابدين ينشر فيديو لابنته ياسمين كاشفًا عن موهبتها في الغناء
موهوبة كوالدتها!
عيد ميلاد إبن بوراك وفهرية لا يختلف عن أعياد ميلاد أولاد المشاهير العرب
مشاهير عيد ميلاد إبن بوراك وفهرية لا يختلف عن أعياد ميلاد أولاد المشاهير العرب: الصور تشهد!
عيد ميلاد إبن بوراك وفهرية يشبه عيد ميلاد إبن سيرين عبد النور!
صفحة بسمة بوسيل على انستغرام
مشاهير بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها مع أبنائها وتقول "الحياة القصيرة"!
شاهدي بسمة بوسيل تستمتع بإجازتها مع ابنائها.
هازال كايا
مشاهير اثناء مساعدتها لضحايا الزلزال المدمر.. هازال كايا تلد ابنتها واسمها مميز!
ساعدت ابناء بلدها حتى اللحظة الاخيرة
ليندسي لوهان تختار إسمًا عربيًا لمولودها الأوّل
أخبار ليندسي لوهان تختار إسمًا عربيًا لمولودها الأوّل
وجنسيّته إماراتية!
نانسي عجرم تجيب عن سؤال يتعلق بحبيب ابنتها الصغيرة
مشاهير نانسي عجرم تجيب عن سؤال يتعلق بحبيب ابنتها الصغيرة!
"سأكون كصديقتها في عمر 15 سنة"
سارة الودعاني تُعلن حملها بطفلها الثالث بصورة فاجأت الجميع
مشاهير سارة الودعاني تُعلن حملها بطفلها الثالث بصورة فاجأت الجميع
أسمها يتصدر منصة تويتر!
بنات النجمات يشاركن في مسلسلات رمضان 2023
مشاهير بنات النجمات يشاركن في مسلسلات رمضان 2023
بنات النجمات يشاركن في مسلسلات رمضان ويشكلن مفاجأة للجمهور.
الفنانة العراقية رحمة رياض تخسر طفلها الأول
مشاهير الفنانة العراقية رحمة رياض تخسر طفلها الأول وتتعرّض لوعكة صحية
أجهضت في تركيا!
صور نانسي عجرم مع زوجها وبناتها في دبي
مشاهير صور نانسي عجرم تستمتع بعطلة عائلية مع زوجها وبناتها في دبي
يتفاعل الجمهور مع صور نانسي عجرم بإيجابية!
صور توبا بويوكوستن مع بناتها خلال الكشف عن تمثالها الشمعي
مشاهير صور نادرة لبنات توبا بويوكوستن خلال الكشف عن تمثالها الشمعي في اسطنبول
هل تشبهانها؟

تابعينا على