لما ياسين لما ياسين 27-12-2023
شام الذهبي تستقبل ابنتها الأولى

مصدر الصورة:حساب انستغرام @shamalzahabi

ias

شهدت لحظة سعيدة جديدة في حياة النجمة شام الذهبي وزوجها أحمد هلال، بعدما رزقا بمولودتهما الأولى، حيث أعلنت إبنة الفنانة أصالة هذا الخبر السعيد عبر منشور نشرته على حسابها في إنستغرام، حمل البهجة والفرح، وذلك بعد أيّامٍ قليلة من تساؤل شام الذهبي عن جنس جنينها.

شاركت شام لحظة استقبال ابنتها الجديدة عبر صورة معبرة، ولافتة في الوقت نفسه إلى اختيارها لاسمٍ خاص لطفلتها، وهو “جيهان”. يأتي هذا الاسم نسبة إلى والدة زوجها، جيهان نظير، ما أضفى على اللحظة لمسةً خاصة وعميقة من الرمزية.

لحظة إعلان الخبر

في منشورها المليء بالورود والفراشات الوردية، عبرت شام عن فرحها وامتنانها قائلة: “الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال. أدعو لها أن يحفظها ربي وينبتها بناتًا حسنًا، وأن يملأ قلبها حبًا ويجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين”.وهو أهمّ دعاء للمولود الجديد ليحفظه الله من السوء.

ردًا على هذا الفرح، عبّرت أصالة نصري، والدة شام، عن سعادتها بأن تكون جدة لأول حفيدة لها، جيهان. في منشور مشابه، كتبت أصالة: “الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام”.

لم يتأخر جمهور الفنانة وعدد من الفنانين في تقديم التهاني والتمنيّات لأصالة وشام بقدوم المولودة الجديدة، معبرين عن فرحهم ورجائهم بأن يملأ الفرح والسعادة منزل العائلة الكريمة.

أخيرًا، يمكنكِ أن تتابعي أيضًا على موقعنا، بعدما استقبلت مولودها الجديد، هيا الشعيبي تؤجّل استقبال التهنئة لهذا السبب!

مشاهير مشاهير عرب أصالة ابنة شام الذهبي عائلة مولودة

تابعينا على