ولدت طفلتها وهي في غيبوبة وهذا ما حصل!

ولدت طفلتها وهي في غيبوبة بعد ان توقف قلبها لدقائق

كثيرة هي حالات الولادات الغريبة والتي تواجه فيها الأمهات وأطفالهنّ مضاعفات خطيرة تهدد حياتهم سويًا. لكن قد تكون حالة كاثرين بولتون التي ولدت طفلتها منذ فترة وجيزة الأغرب والأخطر على الإطلاق.

فعندما كانت كاثرين في الشهر الثامن من حملها أصيبت بـ نزيف دماغي استدعى بقاءها في المستشفى لأسابيع وكانت تتعافى تدريجيًا وتستعيد نطقها الذي كانت قد خسرته بشكل جزئي إثر تضرر دماغها.

كانت حالة كاثرين تتحسن تدريجيًا حتى تضررت القصبة الهوائية لديها والتي تساعدها على التنفس فأصيبت بعدها بأزمة قلبية وتوقف قلبها لـ 6 دقائق. وبعد أن تم اسعافها وضعها الطاقم الطبي في غيبوبة صناعية لعلاجها. ولكي تزداد الأمور سوءًا أصيبت بعدوى فطرية مما أدى الى انخفاض ضغط دمها بشكل متسارع فما كان على الأطباء حينها سوى محاولة انقاذ الجنين على الأقل فأخضعوها لعملية قيصرية مستعجلة لولادتها.

ولدت كاثرين طفلتها بوزن اقل من كيلوغرامين وكانت تصارع كأمها التي لا تعلم بولادتها لكي تبقى على قيد الحياة فوضعت في العناية المشددة وصحتها تتحسن تدريجيًا.

اما كاثرين فقد عادت من بعيد بعد أن كانت على وشك خسارة حياتها ولا تزال حتى اليوم في المستشفى تتلقى العلاج. يقول زوجها أن حالتها قد تحسنت وقد استعادت وعيها الا أنها لا تزال تشعر بالضياع وهي لا تعلم حتى اليوم بأن طفلتها قد ولدت لكن مما لا شك فيه أن كلاهما بطلتان تغلبتا على كل الصعوبات وها هما اليوم على قيد الحياة وهو سعيد جدًا ويشكر الله على ذلك.

إقرأي أيضًا: هذه الأم الإماراتية تعطي الأمل لآلاف النساء بعدما ولدت طفلها بهذه الطريقة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج