اليك ابرز وسائل وافضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل!

اليك ابرز وسائل وافضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل!

المواضيع

  1. افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل!

  2. وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل!

تبحثين عن افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل وتتساءلين ما هي ابرز الوسائل للحد من اسباب عدم الحمل المختلفة وبالتالي زيادة فرص الحمل؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تستعرض لك فيه ابرز الطرق لزيادة فرص الحمل والانجاب ومنها الوضعيات الجنسية.

في حين ان بعض النساء يسعين الى تاخير الحمل ومنعه عبر وسائل وطرق متعددة، فان نساء اخريات يبحثن عن افضل الوسائل والطرق لزيادة فرص الحمل، فما هي تلك الوسائل اذا؟

افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل!

من المعروف ان بعض الوضعيات الجنسية تساعد على زيادة فرص الحمل، لذلك نستعرض لك في هذا الشق افضلها:

  • الوضعية الجانبية: تعتبر هذه الوضعية من افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل، حيث تقوم المراة بالاستلقاء على جانبها ويقوم الرجل بالاستلقاء خلفها على جانبه ايضا على ان يكون وجهه موجها اليها. وبحسب الخبراء، فان هذه الوضعية تساعد على وصول الحيوانات المنوية الى البويضة اسرع من غيرها من الوضعيات.
  • الوضعية التقليدية: هي ايضا من افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل، حيث تقوم المراة بالاستلقاء على ظهرها ويقوم الزوج بالاستلقاء فوقها. وتساعد هذه الوضعية العضو الذكري على الاختراق بشكل افضل ليصل السائل المنوي الى الرحم.
  • وضعية الفارسة: هذه الوضعية هي عكس الوضعية التقليدية، حيث يستلقي الرجل على ظهره في حين تستلقي المرأة فوقه وتحرص على ادخال العضو الذكري في مهبلها.

وسائل طبيعية لزيادة فرص الحمل!

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر افضل طرق منع الحمل الطبيعية، نستعرض لك في ما يلي ابرز الوسائل الطبيعية لزيادة فرص الحمل:

  1. صحيح ان بعض الوضعيات الجنسية تساعد على زيادة فرص الحمل اكثر من غيرها، الا انه يجب الحرص على ممارسة العلاقة الحميمة في فترة التبويض والتي يمكن احتسابها عبر حاسبة التبويض من عائلتي.

  2. شرب شاي البابونج، عبر غلي ملعقتين منه في الماء يوميا خلال الدورة الشهرية وبعد انتهائها ضمانا لزيادة فرص الحمل.

  3. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة يوميا لتنشيط الدورة الدموية ما يرفع من مستوى الخضوبة عند المرأة.

  4. تجنب ارتداء الملابس الضيقة والملابس الداخلية غير القطنية، اذ تبين انها تقتل الحيوانات المنوية عند الرجل وتغير حمضوة المهبل عند المرأة ما يعيق الحمل.

  5. الحرص على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن والحفاظ على وزن مثالي بعيدا من السمنة، اذ ان الوزن الزائد يضغط على الرحم ويقلل من فرص الحمل.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي افضل طرق للجماع لزيادة فرص الحمل بالاضافة الى الوسائل الطبيعية الاخرى، ندعوك الى الاطلاع على علامات الحمل على الوجه.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟