بالصور: طفل يخطف القلوب بسبب وحمة مثيرة للدهشة على جبينه!

وحمة مثيرة للدهشة على وجه طفل

كثيرات من الحوامل يسألن هذا السؤال، فـ هل يتحوّل وحم الحامل إلى وحمة إن لم يُلبّى؟ وكثيرات يصدقن المقولة التي تناقلتها الأجيال من جيل الى جيل وهي أن عدم تلبية وحم الحامل في تناول طعام معين يؤدي الى ظهوره على جسم الطفل وقد سبق ونفينا هذه المقولة في مقالات سابقة مبيّنين أن السبب في ظهورها لا علاقة له بالغذاء أولًا وقد يكون وراثيًا ثانيًا.

وبعيدًا عن الأسباب التي تدعو الى ظهور الوحمة والظروف المؤدية لها، لا بد لك أن تتعرفي معنا اليوم على الطفل الذي خطف القلوب بسبب الوحمة التي ولدت معه على جبينه. هذه الوحمة مختلفة للغاية فهي ليست بقطعة دجاج ولا فراولة او حبة شوكولاته إنما قلب صغير على وجه طفل بريء!

وحمة مثيرة للدهشة على وجه طفل

ولد الطفل التركي سينار انجن وعلى جبينه وحمة صغيرة ومميزة على شكل قلب والتي أثارت ذهول الكثيرين وإعجابهم ومن بينهم أهل سينار والعاملين في المستشفى التي ولد فيها. وقد تهافتوا جميعهم على التقاط الصور لـ "طفل القلب" كما أطلقوا عليه تيمنًا بالوحمة الظاهرة على جبينه.

وأخيرًا، لا شك في أن وحمة القلب هذه من أجمل الوحمات التي قد تظهر على الأطفال وأكثرها غرابة وقد أتت لتنفي مرة أخرى علاقة الوحمة بالشهية والغذاء!

إقرأي أيضًا: وحام الحامل بولد.. هكذا يكون!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج