هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية وفي اي حالة؟

هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية وفي اي حالة؟

المواضيع

  1. هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية؟

  2. حالات يحدث فيها حمل من الملامسة الخارجية!

هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية وفي اي حالة ام ان الملامسة الخارجية هي افضل طريقة للجماع من دون حمل؟ اذا كنت تطرحين هذه التساؤلات، تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي يكشف لك فيه كل ما تحتاجين معرفته من معلومات عن الملامسة الخارجية وتاثيرها على الحمل.

احيانا، يستعين الزوجين بالملامسة الخارجية عوض العلاقة الحميمة الكاملة باعتبارها من افضل طرق منع الحمل، ولكن هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية وفي اي حالة؟

هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل القذف على البطن يسبب الحمل؛ نجيبك في ما يلي على سؤال هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية؟

في الواقع، وبحسب ما يشير الخبراء فان ثمة حالات يحدث فيها حمل من الملامسة الخارجية ورغم عدم ادخال قضيب الرجل في مهبل المرأة او في حالة القذف خارج المهبل. ففي اي حالة اذا يحدث حمل من الملامسة الخارجية؟

حالات يحدث فيها حمل من الملامسة الخارجية!

اذا، كما ذكرنا سابقا فانه قد يحدث حمل من الملامسة الخارجية وفي حالات نكشفها لك في ما يلي:

  • في حال تبلل ملابس المراة الداخلية بشدة من السائل المنوي الذي قذف خارج المهبل، وهذا ما يسمح للحيوانات المنوية بالتسلل الى داخل المهبل وصولا الى الرحم.
  • في حال لامس الرجل اصابعه المبللة بالسائل المنوي مهبل المراة
  • في حال لامس القضيب المتصب المنطقة المحيطة بالفرج من دون دخوله في المهبل

اخيرا، وبعد ان اجبناك على سؤال هل يحدث حمل من الملامسة الخارجية وكشفنا لك الحالات التي يتم فيها ذلك، ندعوك الى التعرف على افضل انواع اعشاب لمنع الحمل بحسب جابر القحطاني!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟