هل يحب الرجل المراة التي تعتذر؟

هل يحب الرجل المراة التي تعتذر؟

عندما يتعلق الامر بالعلاقات العاطفية والحياة الزوجية فما من خلطة سحرية على الزوجين اتباعها لضمان حياة زوجية سعيدة وناجحة، خصوصا ان هذا الامر هو رهن كل زوجين ويختلف باختلاف شخصيتهما. ولكن نلاحظ ان ثمّة امور عامة يتفق عليها غالبية الرجال وتوافق عليها النساء ايضا وهي مرتبطة بطريقة التعامل بين الرجل والمراة. فهل يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ وهل يحب الرجل المراة التي تعتذر؟

وهذا هو الجواب!

كما سبق وذكرنا، فان ما من قاعدة اساسية في الحب بل تختلف القواعد باختلاف كل رجل وامراة. ففي حين يفضل بعض الرجال المراة القوية والتي تتجاهله وهذا ما سبق وذكرناها عندما اجبناك عن سؤال هل الرجل يحب المرأة التي تتجاهله، فإن ثمة رجال يفضلون المراة الحنونة التي لا تخشى ابدا التعبير عن مشاعرها ولا اظهارها له بكل وضوح.

ولكن عندما يتعلق الامر بالاعتذار، فهل يحب الرجل المراة التي تعتذر ام انه يفضل تلك الانانية التي لا تعترف بخطئها وبالتالي لا تعتذر لانها تجد في الاعتذار انتقاصاً لكرامتها؟

في الواقع، تبين انه وبغض النظر عن شخصية الرجل وسواء أكان يفضل المراة صاحبة الشخصية القوية او الانانية او الحنونة، فإنه بالطبع يحب ان تعتذر منه خصوصا اذا اخطأت في حقه.

لذا، نعم اثبتت التجارب ان جميع الرجال يحبون المراة التي تعتذر اذا كانت مخطئة بحقهم ويقدرونها كثيرا لانهم يجدون في الاعتذار نوعاً من النضوج الفكري والعاطفي، ولان الاعتذار غالبا ما يساعد على وضع حد للخلافات والمشاكل التي يمكن ان تنتهي بكلمة واحدة في حال الاعتذار او تستمر اذا لم يقم الطرف المخطئ بالاعتذار عن خطئه.

للمزيد: ماذا يحب الرجل في زوجته؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟