عبير.عقيقي عبير.عقيقي 11-12-2020
هل يتوافق برجك الفلكي مع أبنائك؟

هل سألت يوماً إذا ما كان برجك الفلكي مع أبنائك؟ في هذه المقالة أعدد لك صفات الأمهات بحسب برج كل واحد وما إذا كانت تتوافق مع شخصية أبنائك لتربية سليمة.

ias

صحيح أنّه لكل أم شخصية خاصّة بها تميّزها عن غيرها، إلّا أنّ الصفات الفلكية تؤثر بشكل مباشر على العلاقات، وبالتالي على تربية الأطفال، التي تعد إذا ما نجحت بتحقيقها سبباً من اسباب التمتّع بمواصفات الأم السعيدة. فمن الضروري أن يكون هنالك توافق بين برجك وأبراج أطفالك ليكون من السهل التعامل معهم بعيداً عن الصراعات. وفي ما يلي أكشف لك صفات برج كل أم وما تتوافق معه من أبراج لأبنائها. وأنتِ، هل يتوافق برجك الفلكي مع أبنائك؟

أمهات برج الحمل

لا تنهزمين بسهولة، بسبب شخصيتك القوية التي تواجه المشاكل بهدوء وحكمة. كما أن أمهات برج الحمل يتمتعن بقلب يشبه الأطفال.لذا، إذن كان أولادك من برج القوس أو الأسد أو الميزان أو الدلو فستجدين أن هناك توافق كبير بينكم. حيث سيجمع بينكم حب المغامرة والاستمتاع باللعب معًا كما الإبتكار والنشاط.

أمهات برج الثور

تأتي العائلة في المقدمة بالنسبة لأم برج الثور، كما تعتبر شخصية مسؤولة. ومن أسرار برج الثورة المرأة أنها تتميز بحس الفكاهة الملفت. وإن كان أطفالك من برج السرطان أو العقرب أو العذراء أو الجدي فهذا مؤشر إلى أنّك تتوافقين معهم. ولأنّ الام من برج الثور شخصية حساسة وإجتماعية فستكون حتماً الصديقة المفضّلة لأبنائها.

أمهات برج الجوزاء

بفضل شخصيتها المتجددة والمحبة للحياة وتملء أمهات برج الثور حياة أطفالها بالطاقة. فإن كان أطفالك من برج الأسد أو الحمل أو الميزان أو الدلو فهناك حتماً ترابط وتوافق بشكل كبير بينك وبينهم. تعتبر الأم الجوزاء من الأمهات اللواتي يجبن عن تساؤلات الأولاد نظراُ لحبها للمعرفة والتعلم. وبسبب جرأتها، تستطيع الأم الجوزاء أن تعلم أطفالها الحرية وعدم الخجل.

أمهات برج السرطان

تهتمّ الأم السرطان بمن حولها، وتتمتع بشخصية هادئة وحساسة، وهذا دليل على أنّها ستهتم بأطفالها بشكل كبير وستمنحهم الحنان. وإذا كان أطفالك من برج الحوت أو السرطان أو العقرب أو الجدي فهناك توافق كبير بينكم، وذلك بسبب شخصيتك المحبة والمتطلعة والتي تساعد وتحفز الأطفال على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

أمهات برج الأسد

شخصية قوية، تجيد حل المشاكل ومواجهتها، وفي الوقت عينه مسؤولة عن إدارة المنزل. فإن كان اطفالك من برج الحمل أو الجوزاء أو الحوت أو القوس سيكون هناك توافق بينكم. فبفضل شخصيتها القوية سيكون من السهل دعم أطفالها وإعطائهم الثقة بالنفس.

أمهات برج العذراء

تبحث أم برج العذاراء عن الهدوء والسلام النفسي بشكل مستمر، لذا يمثل تواجدها في المنزل الراحة والاستقرار النفسي لأطفالها. إن كان ابنائك من برج الثور أو الحوت أو الجدي أو الأسد أو العقرب. فهناك توافق بينكم لأنك بنظر أولادك بطلة بفضل ذكائك.

أمهات برج الميزان

تمتزج في شخصية الأم الميزان العقلانية والعاطفة، كما تتميز بحب المجادلة وترفض الاستسلام بسهولة. فإن كان اولادك من برج الدلو أو الأسد أو الجوزاء أو الحمل فهناك توافق كبير بينكم، لأن أطفالك يحبون المغامرة مثلك.

أمهات برج العقرب

معروف أنّ الأم العقرب غامضة وليس من السهل معرفة فيما تفكر به كما تتميز شخصيتها بالذكاء، الصراحة والواقعية، وهذا كل ضمن مميزات وعيوب برج العقرب. ورغم ذلك، إذا كان اطفالك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العذراء فسيكون بينكم توافق. لأنكم تحبون ايلأجواء العائلة والرغبة في المساعدة ومواجهة الصعاب. ولأن أمهات برج العقرب من الشخصيات الصبورة فإنهن سيمنحن اطفالهنّ الفرصة لفهم الخطأ وعدم تكراره.

أمهات برج القوس

تحبين التغير والاستكشاف والتعلم بشكل مستمر، وتتميز شخصيتك أيضاَ بالمرح. وإن كان اطفالك من برج الجوزاء أو الميزان أو الحمل أو الحوت أو الدلو، فسيكون من السهل التوافق بينكم لأنك ذكية ولديك القدرة على التعامل مع الأطفال. وبشخصيتك الاجتماعية ستكون صديقة مقربة لاولادك.

أمهات برج الجدي

تقد امهات برج الجدي العائلة ودائمًا ما تجعل منزلها مليء بالحيوية والاستقرار. فإن كان اطفالك من برج السرطان أو الثور أو العذراء فسوف يكون هناك توافق كبير بينكم. فالأم الجدي تعشق المعرفة التي تجذب الأبناء.

أمهات برج الدلو

مزج الام الدلو في شخصيتها ما بين العقلانية والمرح والإثارة، كما أنك ضخصية صبورة وهادئة. فإن كان اطفالك من برج القوس، أو الجوزاء، أو الميزان، أو الجدي فسوف يكون بينكم توافق كبير. كما يبحث أطفال هذه الأبراج عن دعم الام الذي يميّز شخصية الام من برج الدلو.

أمهات برج الحوت

تتميز الام من برج الحوت بالمشاعر والعاطفة، كما إنّ شخصيتها الخيالية لا تمنعها من أن تكون مسؤولة. إن كان اطفالك من برج الثور أو الجدي أو السرطان أو العقرب أو العذراء، فسوف يكون من السهل التوافق بينكم، فالأم من برج الحوت تفضّل أولادها على أي شيء آخر

ابراج الام الكلاسيكية سوشيل ترند

مقالات ذات صلة

التعامل مع برج الجوزاء الرجل
برج الجوزاء تعرفي على عيوب برج الجوزاء الرجل وكيفية التعامل معه
هكذا تتعاملين مع الرجل من برج الجوزاء!
برج القوس
ابراج حظ برج القوس هذا الأسبوع ونصائح لتخطّي العقبات بنجاح
ما الذي يخبئه لك الفلك هذا الأسبوع؟
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
المرأة القوية
ابراج أقوى الأبراج شخصية للنساء: هل برجك من بينها؟
هل برجك من بين هذه الأبراج؟
الأبراج والكواكب الحاكمة
أبراج ومواصفات تعرّفي على الأبراج والكواكب الحاكمة وتأثيرها على مواصفاتهم
كلّ ما تودّين معرفته!
برج القوس في الحب
ابراج تعرفي على نقاط ضعف امرأة برج القوس في الحب
هل أنت من برج القوس؟ اكتشفي بعض الأسرار عن حياتك العاطفية!
الجماع
أبراج ومواصفات أفضل الأبراج في الفراش: اكتشفي البرج الذي احتل المرتبة الأولى!
هل برجك من بينها؟
الحيوان الروحي لكل برج
ابراج تعرفي على الحيوان الروحي لكل برج بحسب شهر الميلاد
ما هو حيوانك الروحي؟
اجمل العيون بين الأبراج
ابراج أكثر الأبراج جمالاً في العيون من تكون؟
هذا البرج الذي يحتل المرتبة الأولى من حيث جمال العيون!
الابراج والزواج
ابراج توافق الأبراج للزواج: تفاصيل قد لا تخطر في بالك!
اكتشفي كيف تتصرّفين مع كل ما يتعلّق بعالم الأبراج الواسع!
البيت السابع من برجك
ابراج ما هو البيت السابع في الأبراج وما الذي يكشفه عن برجك؟
هذا ما يكشفه البرج السابع عن برجك!
برج العقرب ترابي ام مائي
ابراج برج العقرب: ترابي أم مائي؟
اكتشفي تفاصيل قد تجهلينها عن برج العقرب!

تابعينا على