هل شكل المهبل يهم الرجل؟

هل شكل المهبل يهم الرجل وما انواعه

المواضيع

  1. ما هو راي الرجل بشكل مهبل المراة؟

هل شكل المهبل يهم الرجل وما انواعه سؤال يهم كل مراة متزوجة لتعرف راي زوجها بالمهبل بدون طرح السؤال المحرج عليه سالنا الرجال وجمعنا لك اراءهم!

ان كنت قد قرات "حقائق علمية عن المهبل" فلا بد انك تعرفين: ما من مهبلين متطابقين. ويعرف الرجال ذلك حق المعرفة. لكن النساء لسن على دراية بما يظنه الرجال حيال مهابلهن. والان سنجعلك تسترقين النظر الى اراء الرجال بانواع المهبل وهي كثيرة. بعد الحديث مع كثير من الرجال حيال ارائهن تجاه اشكال المهبل جمعنا لك الاشكال المختلفة للمهبل واراء الرجال حيالها.

ما هو راي الرجل بشكل مهبل المراة؟

هناك 8 أنواع من اشكال المهبل وسنقدمها لك بالإضافة الى اراء الرجال حيالها:

  • المهبل العظمي: ان كنت من النساء النحيلات فعلى الأرجح انك تتمتعين بمهبل عظمي وهو الاضيق بين المهابل وهو ممتع جدا للرجل بسبب ضيقه ما يمتع الرجال اكثر من غيره. يقول الرجال حيال هذا المهبل انه رائع في الجماع لتحفيز الاحاسيس الا ان ملامسته للمناطق الأكثر حساسية قد يكون مزعجا قليلا.
  • المهبل الممتلئ: هو المهبل الذي يتمتع بشفرات اكثر امتلاء من غيرها وهي تجذب الأنظار كثيرا وهي ممتعة على طريقتها الخاصة. يتمتع هذا النوع من المهابل بشعبية كبيرة لدى الرجال بسبب نعومتها اثناء الجماع وسهولة اختراقها.
  • المهبل منزوع الشعر: تسعى المراة الى حلق مهبلها قبل الجماع للتاكد من نظافته وهم يقدرون هذا المجهود. هناك الكثير من المنتجات للعناية بالمهبل ومنها افضل غسول للمنطقة الحساسة فلا يجب ان تكتفي بحلق وبره من اجل الحفاظ على نظافته خاصة قبل العلاقة الزوجية. لا تنسي ان تحققي نظافة المهبل ببضع خطوات!
  • المهبل المتسع: ان كنت متزوجة منذ فترة طويلة او قمت بتوليد الكثير من الأبناء والبنات فعلى الأرجح ان مهبلك متسع ولكن الحقيقة هي ان كل المهابل تتسع عند الشعور بالاثارة ويقلق الرجال من هذا الامر لانهم يخشون ان حجم القضيب لن يرضي ملذتك الجنسية من هنا أهمية التعبير عن سعادتك بعد الجماع.
  • المهبل بالجلد الزائد: على الرغم من عدم ارتياح النساء مع هذا النوع من المهابل الا ان الرجال يجدونه جذابا لذا لا تخجلي به وكوني فخورة لكونك امراة جذابة!
  • المهبل غير منزوع الوبر: قد لا يكون حلق مهبلك من اولوياتك وهذا امر لا باس به فانت مرتاحة مع نفسك لدرجة الاهتمام بوبر مهبلك وعدم ازالته. لا ينزعج الرجال اجمالا من المهبل غير منزوع الوبر الا انهم قد يجدون صعوبة في إيجاد منطقة الايلاج.

تذكري سيدتي ان المهابل تاتي باشكال والوان مختلفة وهي جميعها محط انتباه الأزواج وهي مدعاة فخرك مهما كانت اشكالها فاهتمي بها قدر الإمكان ولا تهملي صحتك بالمجمل! وان كنت من اما حديثة، اليك كيفية العناية بالمهبل بعد الولادة الطبيعية وطرق تخفيف الألم!



إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي مدى أنتِ مثقفة جنسيّاً؟