نور عريضة قبل الشهرة، صور تظهر الفرق

نور عريضة قبل الشهرة

ولدت نور عريضة في 10 يوليو من عام 1989، وعلى الرغم من انها تحمل الجنسية الأميركية، الا انها من اصول عربية ولبنانية. فكيف كانت المدونة نور عريضة قبل الشهرة؟

بات اسم نور عريضة من الأسماء الأشهر في العالم العربي، فدخلت هذه الجميلة القلوب من دون استئذان بفضل جمالها ورقيها. لكن كيف كانت هذه الحسناء قبل الشهرة؟

9 مليون متابع

بالإضافة الى جمالها الخلاب وحس الموضة الفريد الذي تتمتع به، تتميز نور بثقتها الكبيرة بنفسها. والدليل على ذلك هو انها لم تتردد في نشر عدد من صورها قبل الشهرة مع 9 مليون متابع لها على موقع انستغرام.

صور تظهر الفرق

قبيل يوم واحد من عيد ميلادها، نشرت نور هذه الصورة. من جهة، تظهر نور في صغرها عام 1993، ومن جهة أخرى تظهر في محاولة منها لاعادة ابتكار الصورة مع تسريحة الشعر نفسها. وعلقت على الصورة كاتبة: "احزروا كم بصير عمري بكرا؟"

منذ عام، نشرت نور هذه الصورة على حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها كاتبة: "تغيرت كتير؟" من الواضح أنه على الرغم من مرور عقدين بين الصورة الأولى والثانية، إلا ان نور لم تتغير البتة.

قد تبدو نور قد تغيرت كثيرًا بين الصورة على اليسار والأخرى على اليمين، الا ان لدى التركيز على ملامح الوجه، تبدو هي نفسها، والأمر الوحيد الذي تغير هو طول الشعر.

بعد إلقاء نظرة على هذه الصور التي نشرتها المدونة نور عريضة بنفسها على حسابها على إنستغرام، لا بد من ان يزيد حبنا واحترامنا لها كونها قد حافظت على جمالها الطبيعي وابتعدت عن عمليات التجميل الجذرية، حيث عمدت فقط إلى اللجوء إلى الفيلر والبوتوكس من دون تغيير ملامحها بشكل كبير.

اقرئي ايضا: 7 نجمات عالميات قررن العودة الى جمالهن الطبيعي بعد عمليات التجميل



أبراج

برج الثور
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج