قابلي نور عريضة وايلا!

نور عريضة وايلا مقابلة حصرية

المواضيع

  1. مقابلة مع نور عريضة!

اليك نور عريضة وايلا مقابلة حصرية تابعينا لاسئلة واجابات في هذه المقابلة التي تلقي الضوء على اسرار نور عريضة المهنية فما سر نجاحها في الازياء واين ايلا في ذلك؟

بعد ان اطلعناك على اخر اخبار ميغان ماركل والأمير هاري ننتقل الى العالم العربي مع نور عريضة. ان كنت من الناشطات على صفحة إنستغرام فلا بد أنك من متتبعي نور عريضة وابنتها إيلا حيث تظهر عفويتها وبساطتها وتميزها. ولنرضي فضولك حيال هذه الشخصية العريقة في مجال الاناقة نقدم لك هذه المقابلة التي أجريت معها.

مقابلة مع نور عريضة!

طرحت هذه الأسئلة على نور عريضة للدخول الى عالمها الخاص فمن هي نور عريضة؟

  • في سن الـ٢٨، تمكنت من تحقيق شهرة واسعة فهل كانت مخطط لك ام حالفك الحظ في تحقيقها؟
  • لم اخطط يوما للوصول الى النجاح او الشهرة التي تمكنت من حصدها. بدات متسوقة في مسيرتي المهنية لمجموعة آيشتي في لبنان واردت التوسع اكثر في هذا المجال الا ان الزواج والحمل من ابنتي ايلا غيرا مجرى الأمور فقررت التاقلم مع حياتي الجديدة بتسيير مهنتي بشكل احصل فيه على المزيد من الوقت العائلي. من هنا انشات مدونة للازياء واطلقت حسابي الخاص على انستغرام وحتى يومنا هذا لم استوعب النجاح الذي حققته في اخر ٣ سنوات فكل شيء حدث بسرعة هائلة.
  • ما دور الحظ في مسيرتك الناجحة؟
  • هناك عاملان اساسيان في نجاحي الأول يرجع للمثابرة على العمل والاجتهاد الذي ابذله لبلوغ النجاه والعامل الثاني هو بكل بساطة الحظ.
  • كنت تعملين لايشتي كمتسوقة وواظبت على حضور الكثير من عروض الأزياء في هذا الصدد ما الذي حصدته من معرفة جراء هذه الخبرة؟
  • صقلت هذه المرحلة موهبتي في عالم الموضة الأزياء ومن خلالها تبلورت شخصيتي المميزة وبنيت خبرتي في معرفة كيفية الانتقاء في مجال الموضة والازياء خاصة تلك التي تناسب المراة العربية ما منحني فرصة الاطلاع على جانب مختلف من مجال عمل مدونة الموضة. لدى مجموعة ايشتي كنت اعمل مديرة مبيعات وانتقلت لادارة المتجر الى ان أصبحت متسوقة ما سمح لي بان اتعرف عن قرب على القطع التي يكثر الطلب عليها من قصات واقمشة والوان والتوصل الى صورة عما يليق بالمراة العربية. من خلال خبرتي في مهنة التسوق لدى بوتيكات فاخرة وكبيرة صرت افهم السوق اكثر واعرف كيف اختار الأزياء والتصاميم التي تسعى اليها كل امراة. فهناك الكثير من التصاميم التي تجذبنا عندما ترتديها العارضات الا انها تبقى غير مرغوبة في البوتيكات على غرار المخمل الذي يظهر طيات الجسم ما تبتعد عنه المراة العربية.

وأخيرا شددت نور على عشق ابنتها ايلا للازياء هي الأخرى وعلى اختيارها لملابسها بنفسها علما انها تفضل الجينز والملابس الرياضية على التنانير والفساتين. والان سيدتي وبعد ان عرفناك اكثر على مسيرة نور عريضة المهنية وعلاقة ابنتها بالازياد تابعينا مع 7 نجمات عالميات قررن العودة إلى جمالهن الطبيعي بعد عمليات التجميل!



سمات