هل بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم؟

هل بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم

المواضيع

  • هل بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم
  • خلطات بيكربونات الصوديو لتبييض الجسم

إن كنت تتساءلين هل بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم فإكتشفي مع عائلتي في هذا المقال صحة هذا الموضوع وتعرفي على اهم خلطات بيكربونات الصوديوم للجسم.

تبحث العديد من النساء عن افضل خلطات لتبييض الجسم بإستخدام المواد الطبيعية، وكما هو من المعروف أن بيكربونات الصوديوم فعال في تبييض الأسنان، فهل يملك نفس التأثير على الجسم؟

هل بيكربونات الصوديوم لتبييض الجسم

أشارت العديد من الدراسات أن بيكربونات الصوديوم لا يحتوي على أي تأثير مباشر لتبييض الجسم، ولكنه يملك القدرة الكبيرة على فعل العديد من الأشياء الاخرى للحفاظ على بشرة مشرقة ونضرة. وبحسب هذه الدراسات، يساعد بيكربونات الصوديوم على التخلص من خلايا البشرة الميتة مما يساعد في تفتيحها وتقشيرها، نضيف الى هذا أنه يملك القدرة على تفتيح المسام ويمنع الإصابة بالإلتهابات البكتيرية ويزيل كل الشوائب من البشرة.

خلطات بيكربونات الصوديو لتبييض الجسم

من افضل خلطات بكيربونات الصوديوم لتبييض وتفتيح الجسم إليك هذه الخلطات:

  • بيكربونات الصوديوم مع الليمون: من المعروف أن الليمون الحامض صديق جمالك، فهو من أهم المواد الطبيعية التي تساعدك بتبيض البشرة وعلاج حب الشباب. ولأن نفس الأمر ينطبق على بيكربونات الصوديوم، فكل ما عليك فعله مزج ملعقتين من الليمون مع ملعقتين من بيكربونات الصوديوم وضعيها على الأماكن الداكنة في جسمك من خلال الفرك ثم تخصلي منه بإستخدام الماء الفاتر.
  • بيكربونات الصوديوم والحليب: لا شك أن الحليب هو من أهم المكونات الطبيعية التي تمنحك بشرة صافية ونضرة وخالية من الشوائب والبقع لداكنه، لهذا السبب ننصحك بعمل هذه الخلطة التي تتمثل بخلط كوب من الحليب السائل مع ملعقتين من بيكربونات الصوديوم ووضع هذا الخليط على أماكن الجسم الداكنة لحوالي ربع ساعة.
  • بيكربونات الصوديوم مع ماء الورد: امزجي معلقتين ماء الورد مع ملعقة من الماء واثنين من بيكربونات الصوديوم ثم ضعي المزيج على الأماكن التي تريدين تبييضها واتركيها لحوالي 15 دقيقة.

بعد ان إكتشفت اذا بيكربونات الصوديوم يُبيض الجسم، فهل تعرفين اذا الحمام المغربي يُبيض الجسم؟



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟