هل الزوجه الثانيه تسعد الرجل؟

هل الزوجه الثانيه تسعد الرجل

المواضيع

  1. ما دور الزوجة الثانية في حياة الرجل؟

  2. حياة جديدة مع الزوجة الثانية

  3. التخلص من صورة الزوجة الاولى

تتساءلين هل الزوجه الثانيه تسعد الرجل وسنجيبك على سؤالك بهذا بالتركيز على ما يخالج الرجل في سعيه للزواج بالزوجة الثانية فما الذي يبحث عنه واين يخطئ؟

ما فوائد الزوجة الثانية في حياة الرجل وهل تسعده؟ قد يلجا الزوج الى الزوجة الثانية ليختبر مشاعر ومغامرات عشق جديدة ابتعادا عن ملل العلاقة الأولى فتكون الزوجة الثانية ملجا له خاصة ان انفصل عن الأولى ليبدا حياة جديدة في اطار الزواج ويستقر.

ما دور الزوجة الثانية في حياة الرجل؟

أحيانا وبحسب منظور خبراء علم النفس قد يلعب الزواج الثاني دور نزوة في حياة الرجل فيهرب من خلاله من الملل والرتابة ولا يتوقعون ان يستمر لفترة طويلة خاصة ان لم يتخل الزوج عن الزوجة الأولى ورفض الطلاق منا وهذا امر نشهده كثيرا في حياتنا اليومية ولكن أحيانا يدوم الزواج بين الزوج والزوجة الأولى مع الثانية. اما من ناحية راي هينيج ماتهاي الخبير الألماني في العلاقات الزوجية يهيم الرجل في الحب من جديد بين سن الخامسة والثلاثين والاربيعن وليس سعيا للجنس بل لانه يرغب في حياة عاطفية حديثة يتخلص من خلالها من الملل والرتابة والتكرار الذي يعيشه مع زوجته الأولى.

حياة جديدة مع الزوجة الثانية

ماذا يريد الزوج من الزوجة الثانية؟ ان قرر الرجل الزواج مرة ثانية يسعى بذلك الى تجديد حياته ورسم خطة حديثة لها وهنا يأتي دور الزوجة الثانية في دعمه لتادية ذلك فتكون بمكانة الامل المتبقي له للسعي الى السعادة وتحقيقها خاصة ان حل الفشل في زواجه الأول لذا تاتي الزوجة الثانية تعويضا على ما عانى منه الزوج في حياته مع الزوجة الأولى.

التخلص من صورة الزوجة الاولى

ان أراد الرجل الزواج من الثانية يسعى للتخلص من صورة الزوجة الأولى بتشويهها ويتلو المبررات التي اعتاد ترديدها بنعتها بالنكدة والمهملة لمظهرها وكانه خال من العيوب هو الاخر. اما السؤال الذي يطرح نفسه فهو لم لا يتحلى الرجل بالصراحة ويعترف بحبه للمراة التي يود ان يتزوجها لئلا يهدر حق الزوجة الثانية بالزواج؟ والاهم من ذلك كيف تتقبل الزوجة الثانية الزواج من الرجل بعد ان يكون قد اعلن حربا على الزوجة الأولى وبدا لا يرى سوى عيوبها بدلا من مميزاتها وكيف تتساهل في حقها بان يقوم الرجل بالاعتراف انه يود ان يتزوجها امام العالم اجمع لما تشعره به من راحة وانجذاب وحب؟

وأخيرا سيدتي عرفناك على أهمية الزوجة الثانية في حياة الزوج وعن الدور الذي تلعبه بالإضافة الى مكانة الزوجة الأولى في حياة الرجل وكيفية تقويم نظرته اليها والان دعينا نتركك مع مقالنا الشيق عن الحياة الزوجية 7 أساسيات إعتمديها لتكسبي قلب زوجك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟