هل الجلوس يكبر المؤخرة وكيف يمكن تفادي ذلك؟

هل الجلوس يكبر المؤخرة وكيف يمكن تفادي ذلك؟

المواضيع

  1. هل الجلوس يكبر المؤخرة؟

  2. طرق لتفادي تكبير المؤخرة!

تتساءلين هل الجلوس يكبر المؤخرة وترغبين في معرفة كيفية تفادي ذلك على الرغم من ان بعض النساء يسعين الى تكبيرها وترغبين في اكتشاف حقائق لا تعرفينها عن مؤخرتك؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات.

في حين تميل بعض السيدات الى تكبير مؤخراتهن واردافهن عبر طرق مختلفة لا سيما التمارين الرياضية، تميل نساء اخريات الى تفادي ذلك باعتبار ان المؤخرة الكبيرة تشكل مشكلة لديهن. لكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو هل الجلوس يكبر المؤخرة؟

هل الجلوس يكبر المؤخرة؟

كما ذكرنا اعلاه، فانه في حين تسأل بعض النساء كيف اكبر مؤخرتي تتفادي نساء اخريات القيام باي خطوة خاطئة تؤدي الى تكبير مؤخراتهن.

يشاع ان الجلوس لفترات طويلة يؤدي الى تكبير المؤخرة، فهل الجلوس يكبر المؤخرة فعلا؟ في الواقع، وجدت دراسة حديثة ان الجلوس لفترات طويلة من دون التحرك يؤدي الى تكبير المؤخرة والارداف، حيث وجد العلماء ان وزن الاعضاء التي يستخدمها الانسان في الجلوس او الاستلقاء يزيد 50% مقارنة مع اجزاء الجسم الخرى لا سيما العلوية.

كذلك وجد الخبراء الذين أجروا هذه الدراسة، زيادة ملحوظة في الوزن وكبر حجم المؤخرة لدى الاشخاص الذين يجلسون فترة طويلة أمام التلفاز وترتكز طبيعة أعمالهم على الجلوس لفترة طويلة، مقارنة بمن يحركون كثيرا.

طرق لتفادي تكبير المؤخرة!

اذا، كما ذكرنا اعلاه فان الجلوس يكبر المؤخرة لا سيما الجلوس لفترات طويلة ومن دون القيام باي حركة، واذا ترافق ذلك مع تناول مأكولات دهنية وغير صحية. وفي ما يلي نقدم لك ابرز النصائح لتفادي تكبير المؤخرة:

  1. الحرص على الحركة كل ساعة تقريبا

  2. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام

  3. الحرص على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن قليل الدهون

  4. استخدام الاسطوانة الاسفنجية التي تستخدم لتدليك ولتخفيف توتر العضلات

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل الجلوس يكبر المؤخرة وكشفنا لك كيفية تفادي ذلك، ندعوك الى الاطلاع على اطعمة وتمارين شد المؤخرة في اسبوع.