هل الابراج حقيقة ام خرافة وما هي انواع الابراج؟

هل الابراج حقيقة ام خرافة وما هي انواع الابراج؟

المواضيع

  1. انواع الابراج ومواصفاتها!

  2. الابراج بين الحقيقة والخيال!

شئنا او ابينا، تلعب الالبراج دورا بالغ الاهمية في حياة الانسان وهذا ما يجعله يتساءل ما هي أكثر الأبراج حظاً وأكثر الأبراج غيرة؛ ولكن هل الابراج حقيقة ام خرافة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عما اذا كانت الابراج علما ام دجلا، بالاضافة الى انواع الابراج.

انواع الابراج ومواصفاتها!

قبل ان نجيبك في الشق التالي عن سؤالك هل الابراج حقيقة ام خرافة؛ لا بد لنا اولا من ان نطلعك في هذا الشق على انواع الابراج:

  • الابراج المائية: يقصدبالابراج المائية ابراج السرطان والعقرب والحوت. يتمتع اصحاب هذه الابراج بشخصية عاطفية وحساسة للغاية، الا انها ابراج غامضة كالمحيط.
  • الابراج النارية: ويقصد بها برج الحمل والأسد والقوس. يتمتع اصحاب هذه الابراج بديناميكية كبيرة وبمزاجية عالية اذ يصعب عليهم التحكم بمشاعرهم، كما يعتبرون مصدر الهام للكثيرين بفضل شغفهم الكبير وطاقاتهم اللامحدودة.
  • الابراج الترابية: يقصد بها برج العذراء والثور والجدي. يتسم اصحاب هذه الابراج بالعقلانية والهدوء والواقعية، وهم يعتبرون ركائز اساسية لعائلاتهم اذ يمكن الاتكال عليهم.
  • الابراج الهوائية: ويقصد بها برج الجوزاء والميزان والدلو. يتمتع اصحاب هذه الابراج بشخصية جميلة تجعلهم اجتماعيين كما انهم ينجحون في مجالات الفلسفة والادب.

الابراج بين الحقيقة والخيال!

تتساءلين ما هي أبراج النساء الأكثر جاذبية وإثارة بالنسبة للرجل؟ ما رايك اولا باكتشاف الجواب على السؤال هل الابراج حقيقة ام خيال؟

في الواقع، ترتبط الابراج بعلم التنجيم الذي استخدمه الانسان في قديم الوقت لتحديد الوقت ومعرفة الاتجاهات، ولا ينكر العلم وجود علم التنجيم الذي يرتكز على حركة الكواكب.

اما في ما يتعلق بالابراج ويقدرتها على الاطلاع على الغيب، فلم يتوصل العلم الى اثبات حقيقتها. يذكر ان الابراج نشات قبل 2000 سنة قبل الميلاد، حيث كان يعتقد القدماء البابليون ان الأرض ثابتة والشمس هي التي تتحرك حول الأرض. وكان يعتقدون ان أثناء حركة الشمس، تمر الشمس كل شهر على برج، وفي البداية كانت الابراج 13 الا ان السنة هي 12 شهرا فقط لذلك ضموا البرج الزائد الى الابراج الـ12 الحالية.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك انواع الابراج الاربعة ومواصفات كل منها واجبناك عن سؤال هل الابراج حقيقة ام خرافة، اطلعي على نسبة توافق الابراج مع بعضها في الحب.