نشاطات للإستمتاع بكأس العالم لكرة القدم 2014 مع العائلة!

نشاطات عائلية خلال بطولة كاس العالم | مونديال 2014

ها قد شارفت مباريات كأس العالم 2014 على الإنطلاق. يتحضّر العالم خلال هذه الأثناء بكلّ حماس وفرح لمشاهدة المباريات وتشجيع الفرق المفضّلة لديهم. في هذا السياق، تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من النصائح المميزة لمشاهدة نهائيات كأس العالم 2014 مع العائلة هذه السنة:

أَيجوز للأطفال مشاهدة كرة القدم على شاشة التلفاز؟

* شراء الأعلام الخاصة بالبلدان التي يشجّعها كلّ فرد من العائلة: هذه المبادرة ستوسّع آفاق الأطفال وتعرّفهم على شتّى بلدان العالم بطريقة مسليّة.

* المشاركة في النشاطات والفاعليّات الخاصة بكأس العالم: إمضي أجمل الأوقات مع العائلة من خلال مشاهدة المبارايات خارج المنزل.

* أغاني المونديال: أغاني المونديال العالمية قد تضفي جوّاً من المرح والسعادة في أرجاء المنزل.

* تعليم الأطفال كيفية تقبّل الخسارة بكلّ روح رياضية: مباريات كأس العالم لكرة القدم قد تعطيك فرصة لتعليم الأولاد كيفية تقبّل خسارة الفريق المفضّل بكلّ روح رياضية.

* تعليم الطفل خصائص البلدان التي يشجّعها: زوّدي أطفالك بالثقافة والمعلومات التي تخصّ البلدان التي يشجّعها. فذلك سيساعده على تنمية ثقافته وأفكاره.

* لعب كرة القدم مع العائلة في باحة المنزل: إمضي أجمل الأوقات من خلال لعب كرة القدم مع أفراد العائلة. هذه المبادرة ستساعدك وأطفالك على إكتساب مهارات جسدية والقيام بالتمارين الرياضية بطريقة مسليّة وغير متعبة.

* ديكور المنزل: زيّني المنزل ببعض الصمديات أو الأكسسوارات الخاصة بهذه المناسبة العالمية لكسر الروتين والتجديد للإحتفال بهذه المناسبة المميزة.

* إضفاء جوٍّ من الحماس: إن كان كلّ فرد من العائلة يشجّع فريقاً مختلفاً عن الآخر، إستفيدي من ذلك لإضفاء جوٍّ من الحماس لا المنافسة! يمكنك مثلاً أن تستميلي أحد الأولاد للفريق الذي تشجّعينه أنتِ! ولكن إحذري من أن تصبح الأجواء أجواء منافسة ومشاكل، إنّما ساهمي في أن يكون المونديال فرصة للإلتفاف العائلي والمرح.

إحذري حمى الضنك في كاس العالم 2014!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟