jana.abdallah jana.abdallah 02-09-2022

كثيرون هم النجوم الذين يشاركون المتابعين مقاطع فيديو طريفة مع أطفالهم وصور تخطف القلوب، إكتشفي معنا من هم أهم هؤلاء النجوم.

ias

نعرض لك دائمًا صور النجمات برفقة أطفالهن بلحظات ظريفة وبريئة، ولكن هذه المرة أتيناك بلحظات مميزة للنجوم مع أطفالهم والتي ستخطف قلبك!

رامي عياش: آيانا تُذوّب قلبه

من يُتابع النجم اللبناني رامي عياش على إنستغرام يستطيع أن يرى أنه يُخصص جزء كبير من حسابه لنشر الصور العائلية وخصوصًا الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعه بأطفاله، فتعلقه الشديد بطفله آرام وإبنته الصغيرة آيانا يعكسه لنا دائمًا من خلال المقاطع الطريفة التي تنشرها داليدا زوجته وهو.

محمد صلاح

يُعتبر اللاعب المصري محمد صلاح من أهم لاعبي كرة القدم ومثال للأب المثالي، فهو يشارك المتابعين دائمًا بلحظاته مع بناته وآخر ما نشره كان فيديو مع إبنته الصغيرة وهي تضع الـ سلايم” على كامل وجهه.

وسام بريدي

بعد الغوص في حساب الإعلامي ومُقدم البرامج اللبناني وسام بريدي، نستطيع أن نرى أنه أب مثالي بكل ما للكملة من معنى، فهو يقوم بوجباته معهم على أكمل وجه وهذا ما إستطعنا أن نراه من خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها زوجته ريم على صفحتها أيضًا، يحرص وسام أن يمضي الكثير من الوقت مع عائلته وإبنتيه بحيث يُطعمهم، يلعب معهم ويُخفف العبء عن زوجته.

ومن هنا، شاهدي أطرف فيديوهات لأولاد المشاهير التي ستخطف قلبك حتمًا!

مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على