نجوم عرب وأجانب ضحايا المشاكل العائلية

نجوم عربية وأجانب ضحايا المشاكل العائلية

لا شك ان الخلافات العائلية موجودة في كل منزل فتتشاجر الام مع ابنتها، الاخت مع أخيها حتى تتطور الى خلافات مع الاقارب. كما الاشخاص العاديون كذلك النجوم الا ان الفرق الوحيد ان شجارات النجوم وأخبارهم العائلية تصبح علنية ومصدر حديث الناس. الخلاف الاكثر شيوعًا على الساحة الفنية اليوم هو خلاف هيفاء وهبي مع شقيقتها رولا يموت اذ تلاسن الطرفان في وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي حيث اكدت رولا ان هيفاء وهبي تغار منها كونها أصغر سنًا وتتمتع باعجاب الشباب.

جينيفر أنيستون حامل رسمياً

أما النجمة نجوى كرم فعانت طويلًا من خلاف بينها وبين شقيقها الحاج نقولا كرم اذ ان هذا الاخير صرح أنه يخاف على أخته وأطلق عليها شائعات كثيرة. الا أن نجوى كرم المعروفة بقلبها السموح غفرت له وزارته في المستشفى عندما كان مريضًا بهدف الصلحة!

هكذا ستكون اطلالتهم لو لم يعيشوا حياة النجومية

في السياق ذاته عانت الفنانة أصالة طويلًا من مشكلتها مع شقيقها أيهم نصري الذي فضح صفات أخته اذ نعتها بالمتعجرفة، والغيورة فردت هي عليه بطريقة أقسى. الفضيحة الكبرى كانت للفنان آشتون كوتشر الذي إدعى أمام الصحافة انه يحب أخاه التوأم الذي يعاني من إعاقة جسدية الا ان زوجة أخيه كشفت العكس! في النهاية تخلت مادونا عن أخيها وتركته يتسول في طرقات مدينة ميشيغان بهدف كسب لقمة العيش وهو اليوم يناهز الـ 57 عامًا.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج