نانسي عجرم تشعل انستقرام بصورتها مع زوجها

نانسي عجرم وزوجها على انستقرام

أشعلت النجمة اللبنانية المحبوبة صفحتها على انستقرام بعد نشرها صورة تجمعها بزوجها الطبيب فادي الهاشم مباشرةً من منزلها وهما جالسان على الشرفة فعلّقت عليها بعبارة: "طريقتنا في نشر الحب.. من منزلنا الآن.. أقرأ تغريداتكم".

إقرئي ايضًا: ماذا تفعل نانسي عجرم في أوقات فراغها؟

وفور مشاركة الصورة مع الجمهور، إنهالت التعليقات فعبرّت إحدى معجباتها عن حبها قائلةً: "يا حبيبتي ما أنعمك وألطفك" كما اعتبرت أماني أن جمال نانسي مشعٌ كالعادة.

ظهرت نانسي بطبيعتها المعتادة فلم تضع الماكياج على وجهها، ولم تصفّف شعرها كما تفعل باقي النجمات اللواتي يرفضن رفضًا قاطعًا الظهور على طبيعتهن.

ثنائي مثالي بامتياز، برهن للجميع تواضعه وقربه من الجمهور إذ حرصت نانسي خلال مسيرتها الفنية على نقل حياتها الخاصة وتفاصيل يومياتها الى جمهورها الذي يتابع أخبارها باستمرار على كل مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنانسي.

والملفت في الموضوع هو التقارب وهالة الحب التي تجمع الزوجين فبدت نانسي كأي فتاة عاشقة لزوجها ترسم له إشارة القلب بيديها الناعمتين ليقوم هو بالحركة عينها كطريقة لدعم زوجته والتعبير عن مساندتها في أي خطوة تقوم بها منها حملة SpreadtheNancylove#.

والجدير بالذكر أن نانسي عجرم لا تتوانى ثانيةً عن نشر صور إبنتيها وعائلتها الصغيرة فحملّت صورة ميلا وهي ترسم قلبًا لأمها ضمن حملة SpreadtheNancylove# كما كانت قد شاركت نانسي بحملة لمكافحة شلل الاطفال كونها سفيرة النوايا الحسنة في اليونيسيف.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج