ما هي مميزات وعيوب برج السرطان؟

مميزات وعيوب برج السرطان

يهتم العديد من النساء بالابراج وبشخصية حامليها، اذ يقال أن صفات الابراج تختلف بتاريخ الميلاد. لهذا السبب سنتعرف سويا على مميزات وعيوب برج السرطان الذي يعتبر من الابراج الهوائية.

مميزات برج السرطان:

يتميز مواليد برج السرطان بالهدوء والعاطفية اذ يتصدر ترتيب الأبراج الحساسة التي تبكي وتتأثر بسرعة. بالاضافة الى ذلك، تشتهر امرأة هذا البرج بالعزيمة والشخصية السلسة القريبة من القلب لذلك نجدها تسعى دائماً إلى مساعدة الآخرين وحمايتهم من كل ما قد يؤذيهم، وخاصة اذا كان هؤلاء الاشخاص هم من افراد عائلتها الذين تعشقهم بجنون. هذا ولا يمكننا الا ان نلاحظ ان هذه المرأة تكره الاعتماد على الاخرين وتفضل الاتكال على نفسها في ما خص امورها وذلك لأنها مستقلة. تعتبر الأسرة من أهم أولوياتها، كما أنها تحب الموسيقى كثيراً وتهوى طبخ ألذ الاطباق.

عيوب برج السرطان:

بالرغم من كل مميزات امرأة برج السرطان، الا انها قد تكون مزاجية في بعض الاحيان مما يصعب عملية فهم شخصيتها بشكل كامل فهي تارة حنونة جدا وتارة اخرى قاسية ومتحجرة القلب. هذا ويعتبر هذا البرج من الشخصيات التي غالبا ما لا نراها على طبيعتها فهي تحاول التهرب من الواقع وخلق المشاكل بطرق مخفية وذلك لأنها لا تثق الا بنفسها وتخاف من الآخرين. وفي حال قام أي أحد باستفزاز هذه المرأة، سيظهر بشكل فوري جانبها العدواني والقاسي.

أخيرا، نذكر ان مواليد برج السرطان يفضلون البقاء في البيت والجلوس بجانب الأسرة، الأمر الذي يشعرهم بالراحة.