مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية ورأي الرجل بها!

مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية

إذا كنت تبحثين عن مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية، فأنصحك بمتابعة قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتكتشفي صفات الزوجة القصيرة القامة.

بعدما كشفنا لك عن سر نجاح العلاقة الحميمة للأزواج الجدد، هل تعلمين أنه لقصر قامتك تأثير إيجابي على حياتك الزوجية؟ في هذه المقالة سنكشف لك عن مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية، والتي أثبتتها التجارب، رأي الرجل والعلم أيضًا.

مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية

أشارت دراسة أجراها علماء من جامعتي رايس وشمال تكساس في الولايات المتحدة أن قصر قامة المرأة عامل أساسي لإنجاح الحياة الزوجية، نظرًا للمميزات التي تحملها.

في الحقيقة، يميل جسد المرأة القصيرة القامة الى أن سكون شبيه شكل الساعة الرملية، وهو المفضّل لدى معظم الرجال يما أنه يوحي لهم بالشكل المثالي للعلاقة الجسدية.

إقرأي في سياق آخر: زعلانة من زوجي بسبب إهماله وهذا ما فعلته لاكتسب انتباهه مجددًا!

ومن أبرز مميزات البنت القصيرة في العلاقة الزوجية، نكشف لك عن التالي:

  • التقبيل: يرتبك الرجل الشرقي تحديدًا عند تقبيل امرأة أطول منه، لأنه يخاف من التعثّر أو عدم القدرة على السيطرة وبالتالي يفضّل الزواج من المرأة القصيرة القامة.
  • المرح: يعتبر الرجل أنّ المرأة القصيرة مرحة وتحب اللعب واللهو وهذا ما يريده من زوجته، ألا تكون جديّة وفوقية.
  • الحركة الخفيفة: يفضّل الزوج الزواج من حبيبته على أن تبقى حبيبته حتى بعد الزواج، وبالتالي يميل الى الزواج من المرأة القصيرة التي يمكنه حملها أينما كان وفي أي وقت.
  • ارتداء الكعب: إنّه العنصر الذي يجذب الرجل الأكثر. فهو يحب أن يرى زوجته تلبس والكعب وتمشي فيه. ووحدها المرأة القصيرة تستطيع لبس الكب بشكل مريح.

رأي الرجل بالمرأة القصيرة

كما سبق وذكرنا، يحب الرجل الزواج من المرأة القصيرة بسبب مميزات بشكلها، إلا أنّه لهذا التفضيل دوافع اجتماعية ونفسية أيضًا، أعددها لك فيما يلي:

  • تشعره بالسلطة والقدرة على الحماية، لهذا السبب أيضًا يحب الرجل النوم فوق زوجته
  • ترضيه في العلاقة الحميمة لأنه يستطيع تجربة وضعيات مختلفة بسهولة
  • تشعره بالرجولية لأنّها بالنسبة له الأكثر أنوثة ونعومة

وأخيرًا، هناك نصائح مفيدة لأصحاب القامة القصيرة، من المهم اعتمادها لإطلالة جذابة.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟