جوانا.القاعي جوانا.القاعي 11-12-2017

إختبري نفسك واخضعي معنا لإختبار من نوع آخر لا يحتاج منك التركيز او محاولة حلّ أي لغز بصريّ او حتى التدقيق بأغراض مختبئة في الصورة. كل ما عليك القيام به هو النظر لبرهة الى الصورة أعلاه والإجابة عن السؤال التالي: ما الذي ترينه أولًا في الصورة، هل هي الفتاة؟ الفراشة ام الفراولة ام الأشجار يا ترى؟

ias

أجيبي عن هذا السؤال ثم أكملي قراءة المقال لتعلمي ما الذي تكشفه إجابتك هذه عن شخصيتك!

الفتاة الصغيرة

اذا كانت الفتاة الصغيرة هي أول ما ترينه في الصورة فإذًا في داخلك مشاعر وذكريات من طفولتك لا تحبين استعادتها وقد تكون على الأرجح مشكلات آلامتك كثيرًا وأنت في سنّ صغيرة. وربما أيضًا أنت بحاجة لإمضاء بعض الوقت مع والدتك. لكن في كلتا الحالتين، حاولي أن تتركي هذه الذكريات التي سببت لك ألمًا وراءك لأنها ماضٍ لن يعود.

الفراشة

اما اذا كانت الفراشة أول ما لفت نظرك في الصورة، فأنت إذًا إنسانة مليئة بالأمل والطموح للمستقبل ومهما كانت المشكلات التي واجهتها في ماضيك او تمرين بها في الحاضر فأنت لا تفقدين الأمل وتؤمنين بأن المستقبل يحمل لك أيامًا جميلة ومليئة بالتفاؤل.

الفراولة

في حين أن رؤية الفراولة فوق كل العناصر الأخرى في الصورة، تدل على أنك بحث دائمٍ عن هويتك الحقيقية ولا تثقين بالآخرين بسهولة في الوقت عينه. ويجب أن تثقي بمن حولك أكثر لتستعيدي الطمأنينة التي تبحثين عنها.

الأشجار

وأخيرًا، اذا كانت الأشجار ما لفت نظرك في البدء في الصورة فهذا يعني أنك محبة للطبيعة وقريبة منها كذلك. وفي الوقت عينه في داخلك تناقضات كثيرة أنت وحدك قادرة على تشخصيها والعمل على حلّها لإيجاد السعادة التي تفتقدينها في مكان ما في حياتك.

إقرأي أيضًا: إختبري نفسك: الصورة التي ترينها أولاً تكشف شخصيتك!

الصحة الصحة الشخصية الصحة النفسية

مقالات ذات صلة

تابعينا على