مشاهير تخطوا المليون دولار كأجر لقاء منشوراتهم على انستقرام!

مشاهير تخطوا المليون دولار كأجر لقاء منشوراتهم على انستقرام

مواقع التواصل الإجتماعي على أنواعها وتطبيق إنستقرام على وجه الخصوص، باتت الشغل الشاغل للجميع صغارًا وكبارًا. للمشاهير أيضًا حصة الأسد من هذه المواقع لا بل باتت عملًا يقتاتون منه.

تطبيق إنستقرام تحديدًا قد تحوّل اليوم الى سوق لعرض الحساباتت الأكثر تفاعلًا وتأثيرًا بالناس، سوق يتم إنفاق ملايين الدولارات فيه، إليك في ما يلي المبالغ الطائلة التي يجنيها بعض المشاهير لقاء منشوراتهم على إنستقرام!

كايلي جينر

تتصدر ممثلة تلفزيون الواقع كايلي جينر قائمة أغنى نجوم على تطبيق إنستقرام، اذ كشفت بعض المصادر أنّ نجمة "كيبينغ أب ويذ ذي كارديشيانز" ما يقارب المليون دولار أميركي لقاء كلّ منشور دعائي لها!

دايفيد بيكهام

في حين يحتل لاعب كرة القدم الإنكليزي دايفيد بيكهام المرتبة الأولى كأغنى شخصية بريطانية على تطبيق إنستقرام، متقاضيًا مبلغ 300 ألف دولار أميركي لقاء كل منشور إعلاني له.

سيلينا غوميز

اما المغنية الأميركية سيلينا غوميز فهي أيضًا من بين الشخصيات الأكثر تقاضيًا للمال لقاء منشوراتها على انستقرام بحجيث كشفت بعض المصادر أنّ غوميز تتقاضى حوالى 380 ألف يورو لقاء منشورٍ واحدٍ يومياً أي ما يعادل أكثر من 360 مليون يورو سنوياً.

كريستيانو رونالدو

لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيضًا من بين الشخصيات الأكثر تقاضيًا للأموال على انستقرام وهو من بين الأكثر تأثيرًا كذلك الأمر. يتقاضى كريستيانو أكثر من 100 ألف يورو سنويًا لنشره منشورين فقط في الأسبوع.

جيجي حديد

تتقاضى عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية جيجي حديد حوالى 92 ألف يورو لكلّ منشور غير دعائي لها على تطبيق انستقرام كونها تملك أكثر من 30 مليون متابع.

للمزيد: بالصور: لمحة عن أسلوب الحياة المترف للأطفال الأغنى على إنستقرام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج