اكتشفي متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة وانواعها المختلفة!

اكتشفي متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة وانواعها المختلفة!

المواضيع

  1. متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة!

  2. انواع الحمالات المختلفة!

  3. نصائح ضرورية عند شراء الحمالة!

تتساءلين متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة باعتبارها من الحيل الغريبة ولكن الفعالة لإسكات بكاء الرضع على الفور؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل ما تحتاجين الى معرفته من معلومات عن حمالات الرضع وانواعها المختلفة.

تعتبر حمالة الرضيع من الامور الضرورية والاكسسوارات الاساسية التي تحضرها الام حتى قبل ولادة طفلها، لكن متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة وما هي انواعها؟

متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة!

يدعوك خبراء التربية الى تجنب ارتكاب هذه الاخطاء التي تهدد سلامة طفلك، فهلاستخدام حمالة الرضع قبل اوانها هي من ضمنها، ومتى يمكن حمل الرضيع في الحمالة اذا؟

على عكس ما تعتقدين، يؤكد خبراء التربية واطباء الاطفال انه يمكن حمل الرضيع في الحمالة مباشرة بعد ولادته، اذ تعتبر من الوسائل التي تقربه من والديه اكثر.

الا انهم في الوقت ذاته يدعونك الى التأكد من ان وزن الطفل اثناء الولادة يساوي الحد الادنى المسموح به في الحمالة والذي يختلف باختلاف نوع الحمالة، ويكون مشارا اليه في الكتيب الخاص بها.

انواع الحمالات المختلفة!

اذا، كما ذكرنا اعلاه فان هناك انواع مختلفة من حمالات الرضع نستعرضها لك في ما يلي:

  • الشيالة: وهي عبارة عن قطعة كبيرة من القماش تحملها الام على كتف واحد وتكون مبطنة وتحتوي على حلقات لتصغيرها او تكبيرها، وهي تناسب الاطفال الذين يعتمدون على الرضاعة الطبيعية.
  • اللفة: وهي قطعة قماشية عريضة تلتف حول الجسم والكتفين وتعتبر عملية جدا لا سيما للام المرضعة، ويمكن تكبيرها وتصغيرها لتناسب الجميع.
  • الحمالة الامامية: تتالف من مقعد قماشي مدعوم بحزامين للكتف، وهي تناسب الاطفال حديثي الولادة اذ تبقيهم قرب والدتهم ووجههم مقابلا لوجهها.

نصائح ضرورية عند شراء الحمالة!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر نصائح هامة لاستخدام آمن لحمالة الاطفال، ندعوك الى اخذ هذه النصائح بعيم الاعتبار اثناء شراء حمالة الرضع:

  1. اختيار الحمالة التي تتناسب مع وزن الطفل وطوله وعمره

  2. اختيار الحمالة القابلة للتعديل والماكنة ذات الاحزمة العريضة

  3. اختيار الحمالة التي يكون فيها ظهر الرضيع مسنودا جيدا

  4. اختيار الحمالة الآمنة وسهلة الاستخدام وبالتالي لا تكون معقدة ومركبة

  5. اختيار الحمالة المصنوعة من القطن والتي يسهل توضيبها وحملها وتنظيفها

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع متى يمكن حمل الرضيع في الحمالة اضافة الى انواعها المختلفة واهم النصائح عند شرائها، ندعوك الى الاطلاع علىكيفية اختيار حمالة الطفل المناسبة.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟