اليسار.حبيب اليسار.حبيب 11-09-2020
ما يميز شخصية برج الميزان الانثى وكيفية اثارة اهتمامها؟

المواضيع

  1. المميزات في شخصية برج الميزان الانثى!
  2. العيوب في شخصية برج الميزان الانثى!
  3. كيف تثير اهتمام انثى برج الميزان؟

ما يميز شخصية برج الميزان الانثى عن غيرها من نساء الابراج وهل يتوافق برج الميزان مع الجوزاء ام ان الانثى الميزان تبحث عن رجل من برج آخر وما الذي يثير اهتمامها؟ كل هذه الاسئلة، نجيبك عنها عائلتي في هذا الموضوع المفضل الذي تكشف لك خفايا شخصية برج الميزان الانثى.

ias

كغيرها من نساء الابراج الاخرى، تتمتع انثى الميزان بشخصية خاصة بها تميزها عن غيرها وتجعلها فريدة من نوعها في المجالات المهنية العاطفية والاجتماعية. فما الذي يميز شخصية برج الميزان الانثى وكيف تثير اهتمامها؟

المميزات في شخصية برج الميزان الانثى!

بعد ان كنا قد تحدثنا في موضوع آخر عن صفات المرأة الميزان الجسدية؛ لا بد من ان نستعرض في هذا الشق المزايا في شخصية برج الميزان الانثى:

  • اكثر ما يميز شخصية برج الميزان الانثى هي انها انسانية الى اقصى الدرجات والحدود، لذلك نجدها تهم الى مساعدة كل من يحتاجون الى مساعدة سواء اكان ذلك ماديا او معنويا وهذا ما يجعل الآخرين يحبون التواجد بجانبها.
  • تتميز انثى برج الميزان بحبها للحياة وبشغفها الكبير واصرارها على تحقيق كل احلامها وطموحاتها، فلا شيء يردعها عن بلوغ اهدافها لو مهما كانت صعبة او مستحيلة.
  • شخصية برج الميزان الانثى هي شخصية قيادية، فانثى الميزان تملك افكارا خاصة بها وتسعى الى جعل الآخرين يشاركونها اياها وذلك عبر اتباع استراتيجيات خاصة تجعلها امرأة قيادية وناجحة في مجالها.
  • ما يميز شخصية امرأة برج الميزان هي ايجابيتها، فلا وجود للسبية في حياة انثى الميزان ودائما ما نجدها تبحث عن الحلول البديلة التي تضعها دوما في خططها ومشاريعها المستقبلية.

العيوب في شخصية برج الميزان الانثى!

صحيح ان شخصية برج الميزان الانثى مميزة ومليئة بالمزايا والصفات الحسنة، الا ان ذلك لا يلغي عيوبها التي نكشفها لك في ما يلي:

  1. من ابرز العيوب في شخصية برج الميزان الانثى هي انها عدوانية، فاذ جادلها احدهم بآرائها وافكارها وخالفها الرأي نجدها تهاجمه بعدوانية وبعصبية رغم كونها من الشخصيات الهادئة وغير الانفعالية.
  2. كذلك، من عيوب اثنى برج الميزان هي انها مترددة وينبع ترددها هذا ما ميلها الى تحقيق الكمالية، الا ان ترددها في اتخاذ بعض القرارات يجعلها تخسر الكثير من الصفقات المهمة في مجالها المهني.
  3. شخصية انثى برج الميزان الساحة وجمالها الأخاذ الي تحرص على تسليط الضوء ليه عبر مواكبتها لاجدد الصيحات العالمية، يجعلها تميل الى المبالغة والى ان تصبح امرأة تحب الانتباه وتسعى الى لفت الانظار اليها.
  4. من عيوب انثى برج الميزان هي انه يسهل عليها الانفصال عن شريكها بسهولة، فهي لا تغفر اي خطأ يرتكبه ولا تقدم اي تنازلات او تضحيات لانجاح علاقتها حتى لو كانت مغرمة.

كيف تثير اهتمام انثى برج الميزان؟

بعد ان سبق وكشفنا في موضوع آخر عن طرق فعالة من اجل اثارة الرجل الميزان؛ نكشف في هذا الشق كيفية اثارة انثى برج الميزان:

  • اذا كنت تنوي اثارة اهتمام امراة برج الميزان وحصد اهتمامها، عليك ان تكون وفيا معها الى اقصى الدرجات وحتى في الامور البسيطة. فانثى برج الميزان لن تغفر لك اذا تاخرت عن ميعاد حددته مسبقا حتى ولو تأخرت 10 دقائق فقط.
  • يمكن اثارة انثى برج الميزان عبر الاشداة بآرائها وافكارها، فهي تملك آراءها الخاصة التي تؤمن بها وستعجب بالرجل الذي يدعمها وليس ذلك الذي يحاول تحطيمها واثبات لها أن افكارها خاطئة وانها ليست على صواب.
  • اكثر ما يميز انثى برج الميزان هو انها تحب الحياة وتكره الروتين، وبالتالي اذا كنت تنوي اثارة اهتمامها عليك ان تكون خلاقا وتبحث عن التجدد بعيدا عن الملل كما عليك ان تفاجئها من وقت لآخر.
  • اكثر ما يثير انتباه امراة برج الميزان بالرجل هي شخصيته القوية وقدرته على النقاش والجدل والتواصل مع الآخرين، شرط عدم الاساءة لهم اطلاقا ومحاولة تحطيمهم وقمعهم.
  • يجذب انتباه المرأة الميزان الرجل الانيق الذي يحرص على مواكبة اجدد صيحات الموضة والذي يتبع حمية غذائية ل ويمارس التمارين الرياضية للحفاظ على رشاقته وعلى وزنه المثالي.

اخيرا وبعد ان كشفنا في هذا الموضوع العيوب والمزايا في شخصية برج الميزان الانثى اضافة الى كيفية اثارة اهتمامها، ندعوك الى الاطلاع على لائحة اكثر الابراج توافقا مع الميزان.

ابراج أبراج ومواصفات الام الكلاسيكية برج الميزان

مقالات ذات صلة

مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!

تابعينا على