ما يزيد الرجل تعلقاً بزوجته وفقاً لبرجه

ما يزيد الرجل تعلقاً بزوجته وفقاً لبرجه

لكل رجل صفات يبحث عنها في المرأة وتجعله متعلقاً بها، ويبدو أنّ هذه الصفات تختلف تبعاً لشخصيته وطباعه التي تتأثر ولو بشكلٍ غير مباشر بحركة الفلك والكواكب.

بعدما تطرقنا في مقالاتنا السابقة إلى توافق أبراج الرجال مع النساء، إليك اليوم ما يزيد الرجل تعلقاً بزوجته وفقاً لبرجه.

برج الحمل

يحب رجل الحمل المرأة التي تتميّز بالوفاء والإخلاص الكبيرين، أمّا المرأة الغامضة وغير الواضحة فتجعله ينفر منها.

برج الثور

ينجذب رجل الثور إلى المرأة المتعلّمة، المثقفة، الطموحة، والمستقلة مالياً، وهو ينفر من المرأة التي تنشغل بالنميمة وبالأمور السطحية.

برج الجوزاء

يعشق الرجل الجوزاء المرأة الإجتماعية، المنفتحة، والواثقة بنفسها، ولا يستطيع تحمّل المرأة المتسلطة أو التي تحاول تقييد حريته.

برج السرطان

يبحث الرجل السرطان عن الأمان والإستقرار، وهذا ما يجعله يبحث عن المرأة الصادقة والمخلصة، ويبتعد عن تلك التي تثير لديه علامات الإستفهام.

برج الأسد

يقع الرجل الأسد في حب المرأة القوية، المرحة، والأنيقة التي يتفاخر أمام الجميع بمرافقتها، وينفر من المرأة التي لا تهتم بنفسها.

برج العذراء

أمّا الرجل العذراء، فيتعلق بالمرأة الذكية، الطبيعية، الحنونة، والتي تحبّ مساعدة الآخرين. كما ينفر من المرأة الأنانية.

برج الميزان

عندما يتعلق الأمر بالرجل الميزان، فهو يحب المرأة الإجتماعية، الرومانسية، والصبورة، وينفر من المرأة النكدة، العصبية، والتي تبالغ في ردود فعلها.

برج العقرب

من الصفات التي تزيد الرجل العقرب تعلقاً بالمرأة صدقها، عفويتها، قناعتها، وعدم معاندتها له. أمّا المرأة القوية، المتسلطة والعنيدة، فهي التي تفقد اهتمامه.

برج القوس

ينسجم الرجل من برج القوس مع المرأة الجدية، الواثقة بنفسها، والناضجة التي تحترم حاجته للإستقلالية، وينفر من المرأة الغيورة بشكلٍ مبالغ به.

برج الجدي

يعشق الرجل الجدي المرأة، صاحبة الشخصية القوية، المستقلة، الواثقة بنفسها، والتي لا تدخل في نقاشات "تافهة". يحب المرأة العميقة ويبتعد عن التي يصفها بـ"السطحية".

برج الدلو

على عكس الرجل الحمل، ينجذب الرجل الدلو إلى المرأة الغامضة التي تثير لديه علامات الإستفهام، ولا يهتم كثيراً بالمرأة البسيطة والعفوية.

برج الحوت

وأخيراً، يحب الرجل الحوت المرأة المبدعة، الفنانة، والكريمة، وينفر من المرأة المتصنعة وغير الطبيعية.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على ترتيب أبراج الرجال من الأكثر إلى الأقل رومانسية؟!