ما هي طريقة إستخدام القسط الهندي للحمل؟

طريقة استخدام القسط الهندي للحمل | فوائد القسط الهندي للحمل

يعتبر البعض أنّ القسط الهندي من العلاجات الغعالة للكثير من الأمراض لا سيما للمشاكل النسائية. ومن أهمها تكيس المبايض وتأخر الحمل وإختلال الهرمونات. "عائلتي" تكشف لك من خلال هذه المقالة عن آلية عمل هذا العلاج، وكيفية استخدام القسط الهندي للحمل. يرى القيمون على هذا العلاج أنّ القسط الهندي يعمل على حلّ مشاكل الغدد و الهرمونات وتوازنها في جميع الحالات. لكن يجب على المرأة معرفة أنّ القسط الهندي لا يستخدم خلال الدورة الشهرية، إنما فور إنتهائها وتتوقفي عن إستخدامه قبل موعد الدورة الثانية بأسبوع. أمّا طرق إستخدامه فهي كالتالي:

إكتشفي المزيد عن فوائد القسط الهندي

الطريقة الأولى: تكّسر أعواد القسط الهندي إلى قطع صغيرة من ثمّ تطحن حتّى تحصلي على البودرة. من ثم تناولي منه مقدار ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم، قبل الأكل بنصف ساعة. ستلاحظين طعمه المر، يمكنك تناول العسل بعده أو كوب من عصير الفواكه للتخفيف من حدّة طعمه.

الطريقة الثانية: أخلطي ملعقة صغيرة من القسط الهندي مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وأضيفي إليهم ملعقة كبيرة من عسل السدر. تناولي منه ثلاث مرات في اليوم قبل الأكل أيضاً.

خلطة القسط الهندي لرشاقتك!

القسط الهندي في حال تناوله بشكل كبير وبجرعات مبالغ فيها يمكن أن يسبب مجموعة من الاعراض غير المحببة، لذلك ينصح بالاعتدال وعدم المبالغة في استعماله. إلاّ أننا نحذرك من اللجوء إلى أساليب مماثلة غير مضمونة النتائج من دون إستشارة الطبيب.



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟