ما هي اكثر الابراج حقدا؟

ما هي اكثر الابراج حقدا

مع بعض الأشخاص، عليك الإنتباه جيدًّا الى الطريقة التي تتصرفين بها معهم إذ لا يتمكنون من مسامحتك بسهولة في حال قيامك بأي عمل خاطئ. لكن من هم هؤلاء الأشخاص والى أي برج ينتمون؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنقدم لك اكثر الابراج حقدا!

  • الحمل: الحمل من بين الأبراج الذي لا يتحلون بالصبر. إن المرأة التي تنتمي الى هذا البرج تريد أن تكون الأمور كلها مثالية وهي لا تتقبل أن يعاملها أحدهم بطريقة لا تليق بها ولا تتقبل أبداً أن يهينها أحدهم. بالنسبة لها، إنها دائماً على حق ولا يمكن أن تكون الأمور غير ذلك. إن المرأة التي تنتمي الى هذا البرج تغصب بسرعة ولا تسامح أبداً بل تحمل معها هذا الحقد لسنوات طويلة! لذلك، انتبهي جيدًّا عند التعامل مع هذا البرج.
  • الثور: إن المرأة التي تنتمي الى هذا البرج عنيدة جدًّا ولا يمكنك إقناعها أبداً في تغيير رأيها في أي موضوع في حال اتخاذها القرار. هذا ولا يمكنك اقناعها على أنها غير محقة حتى ولو في النهاية تبين أنها ليست على حق إلا أنها لن تعترف بذلك ولن تتمكني بإقناعها غير ذلك. انتبهي الى الطريقة التي تتكلمين فيها مع امرأة برج الثور لأنه في حال تفوهت بكلمة غير لائقة، تشعر امرأة برج الثور بالغضب سريعاً ولا تسامح بسهولة أبداً.
  • العقرب: بالنسبة لبرج العقرب، إن الحقد أمر مسلي وطريقة من أجل الإنتقام من الآخرين. إن هذا البرج من الأبراج الذي لا يتمكنون من الوثوق بغيرهم بسهولة وبمجرد ما يعلم أنه هناك من كذب عليه أن خدعه، يفقد الثقة إلى الأبد ويخرج هذا الشخص من حياته فوراً.
  • الدلو: من الأمور التي لا يمكن أن يتحملها هذا البرج هو الكذب والوعود الفارغة وفور شعوره بوجود أي من الأمرين، سبتعد بصمت ولا يتقبل أبداً أي اعتذار.

لذلك، انتبهي جيدًّا إلى طريقة تعاملك مع هذه الأبراج!

إقرئي أيضاً: هذه هي أبراج الزوجات النكديات، هل أنت من بينهن؟



سمات