لا تسامح ولا تنسى الإساءة بأي ثمن، من هي مولودة هذا البرج؟

برج المرأة التي لا تسامح ابدا

المسامحة ميزة لا يمتلكها سوى قلة من الناس ولكنهم ينسون في نهاية المطاف اساءة الآخرين ليمضوا قدمًا في حياتهم ويفتحون صفحة جديدة، الا نساء هذه الأبراج الثلاثة فهن لسن من منصاري التسامح ولا يمكن لهن أن ينسين الإساءة بأي ثمن ويستعدن حقهنّ لو بعد ألف عام، من هنّ هؤلاء النساء؟ اكتشفي في ما يلي:

برج العذراء

تحسب أمورها بشكل دقيق وتدرس خطواتها وتصرفاتها. تقوم بالمستحيل لتنقذ من حولها من اي ضرر قد يلحق بهم كما أنها تتصرف بحكمة وبشكل راق مع الآخرين لذلك فعندما تتعرض للأذى لا تسامح أبدًا ولا ترتاح حتى تأخذ حقها!

برج الجدي

أهدافها واضحة ومنظمة وتسعى دائمًا الى تحقيقها وتمتلك أسلوبًا دبلوماسيًا في التفكير والتعامل مع الآخرين. هي شخصية متواضعة وصبورة الى أقصى الحدود لكنها عندما تتعرض للأذى تصبح شرسة ولا يغفى لها جفن حتى تستعيد حقها ممن سبب لها الألم.

برج الدلو

اما المرأة الدلو فشخصيتها مزيج من العقلانية والإثارة والمرح، يعتقد الآخرون أنها شخصية باردة ولا تملك أي مشاعر لكنها عكس ذلك تمامًا. هي امرأة مسؤولة ومستقلة، بحيث تستطيع أن تعتمد عليها، ولا تغريها المجاملات وكلام الإطراء. تدرس خطواتها لكي لا تؤذي من حولها أما اذا تعرضت للأذى فلا يمكن ان تنساه أبدًا ولا تسامح مطلقًا!

إقرأي أيضًا: